أروى عمر تعلن انفصالها رسميا بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مي حلمي تعلن خطوبتها رسمياً بهذه الطريقة
ليلى إسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان بهذه الطريقة
أروى تُظهر نحافة خصرها بهذه الطريقة وتعلن عن سر خسارة وزنها

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أروى عمر، انفصالها رسمياً عن زوجها، بعد إجابتها بصراحة على أحد الأسئلة التي وُجهت إليها.

انفصال أروى عمر

وكشفت أروى عمر أنها انفصلت عن زوجها، بعد أن فتحت باب الأسئلة للجمهور عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال الساءل في سؤاله: "وين زوجك" لتجيب أروى عمر: "ما في نصيب الحمد لله... على كل حال الله يسعده وين ما كان".

وأضافت أروى عمر أنها لن تدع أي رجل يدخل حياتها مرة أخرى،  وذلك ردا على طلب متابع بالزواج منها قائلة "مستحيل أدخل رجال في حياتي تاني خلاص".

كما وجهت إحدى المتابعات سؤالا آخر لأروى عمر حول سبب احتفاظها بخاتم الزواج، لترد قائلة: "خليها ذكرى عندي".

الجمهور يتفاعل مع انفصال أروى عمر

تفاعل عدد كبير من معجبي أروى عمر مع خبر انفصالها، حيث تداولت عدد من الصفحات والنشطاء خبر طلاق أروى عمر من زوجها.

وتلقت أروى عمر الكثير من التعليقات التي تمنت لها التوفيق في حياتها القادمة، مؤكدين أن صدمة الطلاق صعبة حتى لو كانت باختيار الشخص، لأنها تعتبر هدماً للحياة الزوجية المقدسة.

وطلب البعض من أروى عمر ألا تتخذ قرار العزوف عن الزواج بصورة نهائية خلال مرورها بصدمة ما بعد الانفصال، مؤكدين أنها قد تود العودة إلى زوجها مرة أخرى أو حتى الارتباط بشخص آخر يصونها ويجعلها سعيدة بدلا من أن تمضي حياتها وحيدة.

أروى عمر تحير الجمهور بسبب الانفصال

وكانت أروى عمر قد حيرت الجمهور بمجموعة من الرسائل الغامضة خلال الأيام الماضية، حيث تكهن البعض بانفصالها دون تأكيد من ناحيتها.

وكانت أروى عمر قد كتبت "بتيجي فترة وتصحيك من غفلتك وبتعرف إن العلاقات الاجتماعية والطلعات مو لغير الضرورة مو شيء أساسي في روتينك، بيتغير كل شيء تماماً بيصير ا همك إلا صلاتك وأهلك ومستقبلك بتتغير نظرتك للحياة تغير جذري، الحياة ماشية والماضي يبقى ماضي، أنا عمري ما تمنيت بيوم أترك شخص ارتاحت له لكن تعرف لما تحس  إنه فيه أشخاص عنده أهم منك وينشغل عنك بسببهم وتحس مالك قيمة بقلبه هنا مجبور إنك تبعد".

وكانت من ضمن الرسائل التي كتبتها أروى عمر ليتكهن البعض بانفصالها: "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم.. أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".