أول ظهور لزوج أروى عمر الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أروى عمر ترد على متابعة تمنت الموت لزوجها
مناوشة بين أروى عمر وزوجها في أول ظهور لهما بعد الزفاف
أروى عمر

ظهرت أروى عمر في مقطع فيديو مع زوجها لأول مرة بعد حفل زفافها، ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تمزح معه.

بمجرد نشر الفيديو اعتبر البعض أن زوجها هو نفسه زوجها القديم وأن حفل زفافها لم يكن إلا دعايا لبعض الشركات، إلا أن أروى عمر كانت قد حسمت الأمر في ردها على متابعة مؤكدة على أن زواجها يحدث للمرة الثانية على شخص آخر بعد طلاقها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حفل زفاف أروى عمر

احتفلت أروى عمر  بحفل زفافها في لقطات أثارت الجدل ودفعت البعض للتساؤل حول حقيقة عودتها لزوجها خاصة وأن عريسها يحمل نفس اسم زوجها السابق  وهو ما دفع متابعة للتساؤل: "هل هو هو نفس عبود" لتنفي أروى عمر الأمر مؤكدة على أنه شخص آخر.

ونشرت الفاشنيستا الشهيرة مجموعة من مقاطع الفيديو بعد إعلانها بأيام، استعرضت في واحد منهم هدايا الذهب التي تلقتها من دوائرها المقربة، وظهرت بقطعة ضخمة يزينها الذهب.

This browser does not support the video element.

أعلنت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن زفافها بفيديو سابق منذ أيام وعلقت عليه بكلمات: "بنات أصحابي  بكرة الحنة حقي في بيت إلهام الله يحييكم، كلموني واتس أرسل لكم الموقع". وذلك بعد ظهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بالنقاب وهي تتحدث عن موعد زفافها ليظن البعض أنها كانت تمزح خاصة وأن إعلان زفافها جاء بعد فترة قصيرة جدا من إعلان انفصالها وأنها كانت حتى وقت قريب تتحدث عن خداعها.