أروى عمر: زوجي حلالي أنزل اللي أبيه معاه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
أروى عمر: زوجي حلالي أنزل اللي أبيه معاه

وجهت الفاشنيستا والبلوجر أروي عمر رسالة شديدة اللهجة لكل من ينتقد فيديوتها وصورها وقصصها مع زوجها والتي تنشرها للجمهور.

أروى عمر توبخ من ينتقدها

وعبر حسابها بموقع وتطبيق سناب شات نشرت أروى عمر صورة لها مع زوجها وكتبت عليها تعليق توبخ فيه من ينتقدها وزوجها كاتبة:"زوجي يعني حلالي، يعني زوجي، أنز إلى ابيه مع زوجي أنشغلو في نفسكم مالكم شغل فيني ولا في زوجي".

أروى عمر: زوجي حلالي أنزل اللي أبيه معاه

الجمهور ينتقد أروى عمر

وجاءت تعليقات الجمهور على كلمات أروى جودة مهاجمة لها ومنتقدين لعباراتها وكان جزء من التعليقات كالآتي:"حلالك فبيتكم الخناز ذا لا تصورينه"،" ناوية على نفسها مرة ثانية ذي ماتتوب"،"اللي كتبو لها يعني تابعوها يستاهلو الكلام"،"في شي اسمه خصوصية"،"وانتي تزوجتي عشان كل شوي تبثرينا"،"٤ مرات كاتبة زوجي في جملة وحدة مسكينة باقي مو مصدقة انها تزوجت بتنهبل، عاد هذا كله و بالاخير ذا زوجها وش عاد لو انها ماخذة واحد يسوى بس مستواها و يخب عليها

أول ظهور لأروى عمر وزوجها بعد الزفاف

وظهرت أروى عمر داخل سيارتها مع زوجها وهي تتفاعل مع أغنية مسيطرة، ليفاجئها زوجها بإيقاف الأغنية وتبدأ الناشطة اليمنية في الاعتراض مازحة زوجها بصوت عال.

ويأتي هذا الفيديو بعد أن وجهت أروى عمر رسالة غاضبة لعدد من المتابعين المتنمرين على زوجها في حفل زفافها، وأشغلت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية منصات التواصل الاجتماعي بردها.

أروى عمر توبخ المتنمرين على زوجها

بكلمات غير متوقعة أثارت أروى عمر الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بتلميحها لأزمة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري،  حيث قالت الناشطة اليمنية: "يا أخي استحوا يا أخي إيش قلة الأب هذه، عاوزين واحد أبيض وعيونه خضر  إيش استفدت أنا من الجمال أنا  مشاهير تزوجوا وطلعوا بيهم السما على السوشيل ميديا، إيش استفادت أنا لما يجيلي واحد معضل ويجيني أحد فنان من هنا ويتزوجني يومين ويقولي باي باي! أقرب مثل ما هقول أسامي، متزوجين ناس وطلعوا في السوشيال ميديا وفي النهاية شو".".

اختتمت أروى عمر حديثها قائلة: "لا أنا عايزة واحد إنشالله يكون مثل علبة البيبسي بس يحبني  ويخليني حرمة مستتة في بيتي ومو منقص عني شيء، أبوس رجله ع الأرض  ما أبغي واحد عاوز يتشهر على قفايا هذه كلها أفلام  سبحان الله، شكلها اللي كانت معاك سحبت عليك اانت كمان".

 واستمرت أروى عمر في هجومها على منتقديها قائلة: "واللي يقول إن هذه كلها أفلام، شكلها اللي كانت معاك سحبت عليك أنت كمان،   هي علشان خلتك هروف وسحبت عليكً طيب يا أبيضاني يا حلو يا أبو الإعلانات انت".

زواج أروى عمر

دخلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية، أروى عمر، القفص الذهبي، في احتفال طغى عليه الأجواء الرومانسية بحضور عدد من أفراد عائلتها وعائلة زوجها وبعض الأصدقاء.

وتصدر احتفالأروى عمر بزواجها مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ "زواج أروى عمر" بعد تداول قطع من الزفاف وصوراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زفاف أروى عمر، وعلق الكثير منهم على عدم وجود لقطات واضحة لزوجها وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة.

بعد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار