هل تعمد ريان جيلر استفزاز لجين عمران بهذه الطريقة بعد أن تبرأت منه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بسبب ريان جيلر تصرف غريب من مشاعل الشحي وزوجها اتجاه لجين عمران
هل تعمد أحمد سعد استفزاز ريم البارودي بهذه الصورة؟
فيديو لجين عمران ترعب شقيقتها أسيل عمران بهذه الطريقة

تداول رواد مواقع التواصل فيديو لريان جيلر مع الفنانة مها محمد، ألمح بسببه البعض أن الشاب السعودي يرغب في مهاجمة  الإعلامية لجين عمران بطريقة غير مباشرة، خاصة بعد أن نفت علاقتها به جملة وتفصيلاً أمام الجماهير.

شاهدي أيضاً: حلا الترك تكشف حقيقة قصة حبها مع ريان جيلر ووالدتها تنفعل!    

وأطل ريان جيلر في الفيديو مع مها محمد وهو يقول لها إنه اتخذها أمه الثانية فما هو رأيها في الأمر، لترد عليه الفنانة الكويتية بدورها مؤكدة على إنه ولد مهذب ورائع وإنه حقاً ولدها ولا تجد أي غضاضة في أن تكون والدته الثانية.

وظهر ريان جيلر مرة أخرى في المقطع وهو يقول لمها محمد إنها تمنت أن يكون ولدها فلماذا لا تسمي طفلها المنتظر ولدته قريباً باسم "ريان"؟ وهنا أجاب عليه بأنها حامل في فتاة، ليقول لها: "تبقي ريانة" وضحكا سوياً على المزحة.

This browser does not support the video element.

ومع تداول فيديو ريان جيلر ومها محمد وسؤاله لها أن تكون والدته الثانية، أشار بعض رواد مواقع التواصل إنه يرغب في استفزاز لجين عمران، وأن يؤكد لها إنه فتى تتمنى أي سيدة أن يكون ولدها، وذلك بعد أن أحرجته أمام الجمهور، وأكدت إنها لا تعرفه من قريب أو بعيد.

وكان ريان جيلر أثار ضجة مع تصريحه على سناب شات بأن لجين عمران والدته، الأمر الذي نفته تماماً شقيقتها الفنانة أسيل عمران، وقامت الإعلامية السعودية بنفيه بنفسها عندما وجه لها هذا السؤال، لتشكر الله على إنها لا تعرفه من "قريب أو بعيد" على حد تعبيرها.

الجدير بالذكر أن مها محمد وريان جيلر تقابلا في حفل الفنانة نانسي عجرم، الذي أقيم في الكويت بمناسبة عيد الأضحى.