زوج فوز العتيبي يكشف تفاصيل تعرضهما للتسمم ويتحدى الجمهور بمبلغ ضخم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
فوز العتيبي تكشف تعرضها للعنف من زوجها وتفاجئ الجمهور بالتفاصيل
رعب فوز العتيبي وزوجها بعد إطلاق النيران عليهما وفيديو يكشف التفاصيل
فوز العتيبي وزوجها في وصلة غنائية

نشر أحمد الموسى، عبر حسابه الشخصي، تفاصيل نقله مع زوجته فوز العتيبي إلى المستشفى بعد تعرضهما للتسمم عقب تناول قطعة من الحلوة خلال رحلتهما في تايلاند.

واعتبر الجمهور أن فيديو أحمد الموسى هو محاولة منه للتأكيد على أن ما مر به هو وزوجته حقيقة وليس كذبة، خاصة بعد عدم تصديق البعض لحديثهما معتبرين أن ما نشروه هو كذبة مثل كذبة انفصالهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زوج فوز العتيبي يكشف التفاصيل

ونشر زوج فوز العتيبي على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات فيديو استعرض فيه قطعة الحلوى قائلاً: "تناولناها ومن بعدها ما شوفنا النوم، خليني أقولكم حسينا إننا في عالم تاني ده اللي كنا عايشينه، إحنا في عالم تاني وأجسامنا في الاقع ندخل من حلم لحلم، صرنا نستنجد بأي أحد يرجعنا للحياة، هذا اللي صار معنا ولما صحيت فهمت القصة".

This browser does not support the video element.

وأضاف: "لما صحيت وقريت عن اللي حصل لنا فهمت إن في فطر مسموم وبيكون مخلوط مع الحلويات اللي عندهم، هذا اللي حصلن فانتبهوا خاصة اللي ما يعرف إنجليزي انتبهوا".

وتحدى أحمد الموسى الجمهور بتناول هذه القطعة من الحلوى، قائلاً: "أتحدى أي شخص ياكلها وما يجراله حاجة أدفع له 100 ألف ريال تعالى وكها ولو ما كرهت حياتك الـ100 ألف ريال جاهزة".

كانت فوز العتيبي نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة أظهرت غرفة من داخل أحد المستشفيات، وقالت الفاشنيستا السعودية عبر منشورها: "عندنا أطفال مصابين كلهم مثلي بهلوسات أعتقد جالنا تسمم خطير أرجوكم كلموا سفارة تايلاند تبحث عني في مستشفيات فوكيت".

ومنذ ساعات نشرت الفاشنيستا السعودية صورة ليد رجل وسيدة ممسكتان ببعضهما تتعلق في يديهما المحاليل، مؤكدة على أن هذه صورته هي وزوجها أحمد الموسى وقت نقلهما إلى المستشفى. واكتفت بندويم عبارة: "الحمد لله".