عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أميرة الطويل تلفت الأنظار بجمالها في أحدث ظهور مع يارا النملة
جورجينا رزق تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور
شقيقة هنا الزاهد تسرق الأنظار منها بجمالها في أحدث ظهور لهما

خطفت عارضة الأزياء السعودية، صوفي الشهري الأنظار بجمالها في أحدث ظهور، بعد انتشار صور حديثة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من صور عارضة الأزياء السعودية الشابة، صوفي الشهري، حيث تميزت بجمالها العربي وحضورها الافت خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد أثارت عارضة الازياء السعودية صوفي الشهري الجدول حولها بعد أن صرحت بانها سوف تشارك في أسبوع عرض الأزياء في مدينة نيويورك الشهيرة.

وتخطو عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري، خطوة كبيرة وجديدة في مسيرتها نحو العالمية، من خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك، وبإطلالتها المتميزة التي تعكس قوة المرأة واستقلاليتها.

صوفي الشهري في أسبوع الموضة في نيويورك:

خطت عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري بخطواتها الرشيقة إلى جانب عارضات الأزياء العالميات على خشبات عروض أسبوع الموضة في نيويورك.

وعلى الرغم من أن المنافسة في مجال عروض الأزياء العالمية تعد منافسة شرسة، إلا أن الرغبة الملحة والشجاعة الاستثنائية لخوض هذا المجال مع الطموح والإصرار، الذي تميزت به عارضة الأزياء السعودية "صوفي الشهري" أثبتت أن السعوديات قادرات على المنافسة في هذا المجال بقوة.

وفي إطار ذلك فلقد نشرت عارضة الأزياء صوفي الشهري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورًا لمشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك، وأعربت عن سعادتها بهذه الخطوة التي تعني لها الكثير، والتي تعجز الكلمات عن وصفها، حيث شاركت في العروض الخاصة بـعلامة Harbison Studio  للمصمم  Charles Elliott Harbison.

من هي صوفي الشهري:

عارضة الأزياء صوفي الشهري، قد اقتحمت عالم الأزياء انطلاقًا من شغفها وحبها لهذا المجال، منذ أكثر من عام، مُتسلحة بشخصيتها الطموحة والجريئة، وتميزها بالجمال الطبيعي الملفت، وفي إطار شعورها بالفخر والشرف لكونها امرأة سعودية، وسعيها لتمثيل الثقافة السعودية أمام العالم أجمع، خاصة وأن إطلالتها تميزت بأنها عاكسة لقوة المرأة واستقلاليتها.

صوفي الشهري، قادها الشغف إلى تحقيق إنجاز كبير في مسيرتها بمجال عالم الأزياء لتشارك في أسبوع الموضة في نيويورك 2022، بالعروض الخاصة بعلامة Harbison Studio للمصمم Charles Elliott Harbison. أثبتت جدارتها وقدرتها بهذا المجال اللي يعتبر صعب دخوله وعليه منافاسات كبيرة لكن طموحها وحبها ما منعها للوصل لهذا الإنجاز الكبير من نوعه بجانب العديد من العارضات العالميات.

شاركت في العديد من الأعمال لصالح مجلة vogue العربية ومنها فيلم تم إعداده في نيوم يمثل الثقافة العربية.

تميزت صوفي بجمالها الطبيعي وشخصيتها الواثقه والطموحة, ويعتبر ظهورها الجريء عاكس لقوة المرأة واستقلاليتها.