هدايا المهرة البحرينية من خطيبها في عيد الحب: كلها مصنوعة من الذهب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
الكشف عن صور خطيب المهرة البحرينية
المهرة البحرينية
عيد الحب: هدايا تناسب حبيبك حسب برجه الفلكي

استعرضت المهرة البحرينية الهدايا التي قدمها لها خطيبها بمناسبة عيد الحب حيث ظهرت في الفيديو وهي تفتح الهدايا الثمينة بنفسها وذلك بعد يوم واحد من الإعلان بشكل رسمي عن خطبتها في ظل تحفظ شديد منها على هويته أو أي تفاصيل تتعلق به.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

المهرة البحرينية وخطيبها

المهرة البحرينية استقبلت الهدايا بسعادة بالغة حيث قدم لها خطيبها ساعة ذهبية أنيقة ذات طابع عملي أكثر مع حقيبة مزينة بالورود باللون الذهبي أيضاً ولإضافة لمسة رومانسية على الهدية قدم لها باقة من الورود الحمراء الجميلة لتقوم المهرة باحتضانه على الفور بعد هذه الهدايا المميزة.

This browser does not support the video element.

المهرة البحرينية أوضحت تفاصيل الهدية عبر خاصية الستوري على إنستقرام حيث أعادت نشر تعليق بأن الحقيبة مصنوعة من الذهب الخالص ويصل وزنها إلى نصف كيلو أما الساعة فهي من الذهب أيضاً من ماركة رولكس وكلاهما ضمن مجموعة لمجوهرات العلوي.

خلال الاحتفال أطلت المهرة البحرينية بفستان نيود ضيق مكشوف الكتف أبرز رشاقتها واعتمدت على تسريحة شعر منسدل على الأكتاف بطريقة طبيعية أما بالنسبة للمكياج فاختارت مكياج مميز مع أحمر شفاه قوي لإضافة المزيد من الألوان لهذه الإطلالة.

وكانت المهرة البحرينية أعلنت عن خطبتها بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب إلا أنها أخفت هوية شريك حياتها مما تسبب في جدل كبير وعلقت على أحد المتابعين بأنها تشعر بالخجل من الموقف ككل لذلك لم تُعلن عن المزيد من التفاصيل أمام الجمهور.

خلال الأيام الماضية نشرت المهرة البحرينية العديد من الصور والفيديوهات برفقة خطيبها مع كلمات رومانسية حيث علقت قائلة: لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان وأضافت في تعليق آخر: أنا وأحن قلب ممكن يقابلك، لتنهال عليها المباركات والأمنيات بالسعادة في حياتها بخاصة وأنها مرت بالعديد من الأزمات.

طلاق المهرة البحرينية

المهرة البحرينية كانت قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً  و رزقت منه بطفل واحد وقتها لكن هذا الزواج تعرض لأزمة كبيرة مع إلقاء القبض على زوجها بتهمة الإتجار في الممنوعات وغسيل الأموال والتزمت الصمت طول فترة التحقيق معها وقررت الطلاق ونقل حياتها إلى البحرين مرة أخرى وهو ما شكل ضغوط كبيرة عليها.

وكانت المهرة البحرينية قد تحدثت عن أزمة طلاقها بعد مرور عامين تقريباً وأكدت أنها فترة صعبة لكن دعم عائلتها جعل الأمور أسهل بكثير ولا تريد التحدث أو التعليق عن تفاصيل زواجها.