• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      فجر وليد

    • اسم الشهرة

      المهرة البحرينية

    • الفئة

      ممثلة خليجية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      30 يوليو 1990 (العمر 33 سنة)

    • الجنسية

      البحرين

    • بلد الإقامة

      الكويت

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الأسد

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هي المهرة البحرينية

المهرة البحرينية هي الفنانة فجر وليد تبلغ ولدت في 30 يوليو 1990، وتبلغ من العمر 31 عاماً إلى حتى عامنا الحالي. المهرة البحرينية متزوجة من الممثل عادل المسلم، بدأت مسيرتها الفنية في مطلع عام 2013، بمشاركتها في مسرحية (عاشقة الجن) وفي نفس العام، حازت على لقب أجمل عارضة أزياء.

حياة المهرة البحرينية

درست المهرة البحرينية في كلية المال والأعمال في جامعة البحرين وتخرجت عام 2012 من قسم إدارة أعمال، وتزوجت من رجل أكبر منها ب 21 سنة وتقيم معه في الكويت. وهي ممثلة خليجية بدأت أول ظهور لها ومشوارها الفني من خلال الأعمال المسرحية، لتقدم بعدها مجموعة من المسرحيات والمسلسلات، وغابت بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل ​عادل المسلم، بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.

لقبها هو المهرة ويعني ابنة الفرس الأصيلة، وصاحبة الوجه القمري مع عيون واسعة وجذابة. بدأت المهرة البحرينية مشوارها الفني في عام 2013، كما ذكرنا أعلاه، من خلال مسرحية (عاشقة الجن) وتوالت بعدها أعمالها الفنية والمسرحية، ومنها مسلسل (سواق وشغالة) ومسلسل (سراي البيت) ولا ننسى ذكر تألقها في مسرحية (هاجر) عام 2014.

تفاصيل حياة المهرة البحرينية الخاصة مليئة بالترف والرفاهي العالية وهو الأمر الذي جعل زوجها تحت المراقبة والمتابعة للكشف عن مصدر أمواله، مما جعله في النهاية يقع في قبضة القانون بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.

حيث كانت تتلقى الهدايا الثمينة من زوجها، من بينها المجوهرات والطائرة الخاصة ولوحة سيارة تبلغ قيمتها مليون ريال، وغيرها الكثير.

زوج المهرة البحرينية

زوج المهرة البحرينية هو المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي يكبرها بـ21 عاماً، تزوجا في فبراير عام 2016 ومن ثم انتقلت معه للعيش في الكويت، ولديها طفل وحيد يدعى (تميم).

سجن زوج المهرة البحرينية

تم سجن زو المهرة البحريني بعد فترة قصيرة من زواجهما، حيث ألقت الشرطة الكويتية القبض على زوجها عادل المسلم وشريكه العراقي بتهمة التجارة بالمخدرات عام 2016، واعترف بحيازته لمعمل يعبئ "الكيميكال"، وترويجها في الوطن العربي. وبعد أن تم إلقاء القبض عليه علّقت المهرة البحرينية على الموضوع عبر صفحتها الخاصة قائلةً (اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرًا منها). وأصدرت المحكمة الكويتية حكم السجن 10 سنوات مع العمل الشاق لزوج المهرة البحرينية عادل المسلم، وتغريمه 50 ألف دينار كويتي، وحبس شريكه 7 سنوات وتغريمه 35 ألف دينار كويتي، مع نفيه خارج دولة الكويت بعد قضاء العقوبة.

اسم المهرة البحرينية الحقيقي

اسم المهرة البحرينية الحقيقي هو فجر وليد.

المهرة البحرينية قبل وبعد

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورة قديمة للمهرة البحرينية قبل عمليات التجميل، حيث ظهرت مختلفة تماماً كما هي اليوم في ملامحها. وكانت المهرة البحرينية قبل عمليات التجميل تظهر بملامح طبيعية تبرز جمالها من خلال المكياج، كما كانت تظهر بوزن زائد. ولكن في اليام الراهنة وبعد عمليات التجميل، تظهر مختلفة كلياً وأصغر سناً، حيث قامت بتجميل أنفها وأجرت عمليات ووضعت إبراً لوجهها وشفتيها بالفيلر والبوتوكس وغيرت شكل حاجبيها.

أعمال المهرة البحرينية

أعمال المهرة البحرينية تتسم بالتنوع من المسرحيات والمسلسلات، فأما مسرحياتها فهي: عاشقة الجن عام 2013، هاجر عام 2014، زومبي عام 2015، صرخة الأشباح عام 2015. وأما مسلسلاتها فهي: سواق وشغالة عام 2014، سراي البيت عام 2014، لقيت روحي عام 2016.

آخر أخبار المهرة البحرينية

جميع أخبار المهرة البحرينية