إيدي ميرفي يسخر من ويل سميث في حفل غولدن غلوب 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
مقالات ذات صلة
مهرجان المزاريطة يسخر من واقعة ويل سميث في حفل الأوسكار
القائمة الكاملة لجوائز غولدن غلوب 2023
أجمل أزياء النجمات في حفلات ما بعد حفل الغولدن غلوب

لم يفوت نجم الكوميديا إيدي ميرفي الفرصة للسخرية من واقعة ضرب زميله النجم ويل سميث لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك أثناء تسلمه جائزة DeMille على مسرح جوائز غولدن غلوب الذي انتهى قبل ساعات قليلة.

إيدي ميرفي يسخر من ويل سميث

وخلال تسلم الجائزة، أعد إيدي ميرفي كلمة كعادة المكرمين لإلقائها على مسامع الجمهور، وبدأ خطابه قائلا: "لقد عملت لمدة 46 عاماً في مجال العروض كما عملت في مجال صناعة الأفلام مدة 41 عاماً، لذلك استغرقت وقتاً طويلاً في هذه الصناعة وأقدرها كثيراً، لقد كنت أفعل هذا منذ وقت طويل حتى يمكنني الوقوف هنا".

وتابع: "لكنني سأختتم كلامي وأقول شيئاً لكل الأشخاص الجدد- الحضور، الحالمين والفنانين الموجودين الليلة، أريد أن أخبركم أن هناك مخططاً أساسياً يمكنكم اتباعه لتحقيق النجاح والازدهار وطول العمر وراحة البال".

واختتم إيدي ميرفي الخطاب ساخراً: "هناك ثلاثة أشياء ضمن هذا المخطط: ادفع ضرائبك، اهتم بعملك واحتفظ باسم زوجة ويل سميث بعيدا عن فمك!" في إشارة واضحة لواقعة ضرب ويل سميث لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي، بعد أن ألقى روك نكتة عن جادا بينكيت سميث زوجة ويل.

وكانت واقعة ضرب ويل سميث لكريس روك، قد هزت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الجهة المانحة للأوسكار، ونتج عنها حرمان ويل سميث من حضور أي فعاليات خاصة بالأكاديمية مدة عشر سنوات، ومن ناحيته أكد سميث على احترام القرار ووجه اعتذارا لزميله كريس روك الذي كان قد ألقى نكتة عن ظهور زوجة ويل سميث برأس حليق.