مهرجان المزاريطة يسخر من واقعة ويل سميث في حفل الأوسكار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مقالات ذات صلة
أكاديمية الأوسكار ترد في بيان رسمي على واقعة صفع ويل سميث لكريس روك
إيدي ميرفي يسخر من ويل سميث في حفل غولدن غلوب 2023
أول تعليق من زوجة ويل سميث منذ صفعة الأوسكار

سخرت الصفحة التي أنشأتها الشركة المنتجة لـ مسلسل الكبير أوي 6 عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لـ مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، من واقعة صفع الفنان الأمريكي ويل سميث لمقدم حفل الأوسكار كريس رووك.

مهرجان المزاريطة يسخر من واقعة ويل سميث

ونشرت صفحة مهرجان المزاريطة اعتذاراً لشخصية نفادي بعد مشهد صفع مسؤول المهرجان حزلقوم أمام الضيوف في محاكة لواقعة ويل سميث وكريس رووك بعد سخرية الأخير من زوجته لإصابتها بمرض الثعلبة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاء بيان المهرجان يحاكي ما علقت به أكاديمية الفنون وعلوم الصورة بعد الواقعة، وكذلك قرارها بوقف ويل سميث عن حضور حفلات الأوسكار لمدة 10 سنوات.

وجاء في البيان: "تعتذر إدارة مهرجان المزاريطة عما فعله السيد حزلقوم في المونولوجست نفادي، وقررت أكاديمية المزاريطة منع "حزلقوم" الكبير من حضور حفلاتها والمناسبات الأخرى التابعة لها لمدة عشر سنوات، بعد صفعه للمنولوجست نفادي خلال تقديمه فقرة كوميدية".

مهرجان المزاريطة يتصدر التريند

يُذكر أن مسلسل الكبير أوي 6 حاكى في حلقاته الأربع الأخيرة بشكل ساخر ما يحدث في المهرجانات الدولية للسينما.

وبدأ التحضير لمهرجان المزاريطة السينمائي الدولي MIFF منذ الحلقة 26 من المسلسل، عندما أعلن حزلقوم في مؤتمر صحفي بأنه سيستضيف النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، بناءً على طلب من المحافظ الذي رأى أن هذا المؤتمر الدولي سيضع المزاريطة على الخريطة، وهام جدًا لتنشيط السياحة في المزاريطة.

وتصدر المهرجان مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من اللقطات كان أبرزها ظهور الفنان أحمد سعد مع حزلقوم وتأدية استعراض على نغمات أغنية بحبك يا صاحبي وكذلك الأزمة التي أثارتها مربوحة بين الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع مهرجان المزاريطة وسادت حالة من المزاح بين النجوم حول دعوتهم لحضور المهرجان والتعليق على محاكاة المسلسل لتفاصيل المهرجانات خاصة مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وقد استضاف المهرجان عدداً من النجوم كضيوف شرف من بينهم: شيرين رضا، وأحمد سعد، وفتحي عبد الوهاب، وهنادي مهنا، ومحمد ممدوح... وهو من بطولة النجم أحمد مكي ورحمة أحمد فرج، وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل.