ابنة الدكتورة خلود الكبرى تخضع لعملية جراحية والفاشنيستا تكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تتعرض لوعكة صحية وتخضع للجراحة
دكتورة خلود تكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة
هلا رشدي تخضع لعملية جراحية دون ذكرها تفاصيل

أعلنت الدكتورة خلود  خضوع ابنتها الكبرى، خلود الصغيرة لعملية جراحية ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه الابنة بداية من دخولها إلى المستشفى وحتى خروجها من غرفة العمليات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاعل الجمهور مع دكتورة خلود في التعليقات، خاصة وأنها الابنة الثانية للفاشنيستا الكويتية التي تتعرض لوعكة صحية خلال أيام، فكانت الفاشنيستا الكويتية، أعلنت عن إصابة ابنتها ليان بمرض نادر كشفت تفاصيله.

تفاصيل عملية ابنة الدكتورة خلود

كتبت الدكتورة خلود في تعليقها على الفيديو كلمات كشفت فيها عن التفاصيل قائلة: "الحمدالله وأخيرا خذيت خطوة جريئة وقويت قلبي و سويتلها العملية وارتحت واهيا ارتاااااحت والله أحس بالإنجاز لأنه كنت وايد شايله همها وكانت كله متضايقة و معصبه وما تنام عدل ولا تتنفس عدل وصوتها تغيّر .. بس نطرت متى تعطل من المدرسة و علطوووووول سويتلها ماقدرت اصبر .. العملية استئصال لوز ولحمية .. الحمدالله العملية خذت ساعة إلا ربع وقعدت بالمستشفى ٦ ساعات وطلعت".

وأضافت: "فرصة إذا كانوا عيالكم يعانون من التهابات متكررة باللوز أو عندهم اللحميات شيلوهم بما إنه عطلة .. عشان يستقبلون الكورس الثاني مرتاحين وصحتهم أقوى، الله يحفظكم ويحفظ عيالكم ويحفظ الجميع شكراً على دعواتكم وحبكم.. أحبكم".

كانت الدكتورة خلود كشفت عن إصابة ابنتها ليان بمرض كاواساكي، وهو الأمر الذي نتج عنه تعطيل التزاماتها وعملها خارج الكويت حتى تتمكن من الاطمئنان عليها بعد استقرار حالتها، حيث تتلقى ليان العلاج داخل أحد المستشفيات بالكويت، وترافقها عائلتها. وطلبت الفاشنيستا الكويتية من جمهورها  الدعاء  بالصحة والشفاء لابنتها، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "لا تنسون طفلتي ومرضى المسلمين من دعواتكم بالشفاء والعافية".

شاهدي فيديو ابنة الدكتورة خلود

This browser does not support the video element.

وأضافت: "ادعوا حق ليان مريضه حيل عندها مرض Kawasaki ان شاء الله تعدي منه حيل صعب على الأطفال أعراضه مؤلمة ويأثر على القلب نحبكم انا وليان". ما زاد من تعاطف الجمهور هو ظهور ليان وهي  تغني رفقة أطفالها أغنية عطونا الطفولة، قبل أن تنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تيك توك تظهر فيه ليان ابنتها وهي تغني نفس الأغنية على فراش المرض، طالبة لها الدعاء.

وبعد نشر الدكتورة خلود خبر خضوع ابنتها ليان لعملية جراحية تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "الله يحفظها ويشفيها والحمدلله على سلامتها ..أو استخدمتي لها الدواء أفضل يذوب لحمية الأنف انا استخدمته وعمري 12 سنة والحمد لله تعافيت تماما منها"، "انا أيضا ابني دايما يمرض باللوزتين وتغير صوتو ونزل وزنو كثييير تعذب وعذبني معه دايما مع الأدوية والمضادات تعب مسكين".

كما جاء في التعليقات: "بس انتبهي من النزيف ولدي نزف نزيف حاد بعد العملية بأسبوع عشانه طلع ولقط فايروس المناعة ضعيفة بعد العملية"، "اللهم اشفيها فأنت الشافي والمعافي، طهور ان شاء الله اللهم امين يا رب العالمين".

الدكتورة خلود وبناتها

تحرص الدكتورة خلود عن الكشف عن تفاصيل حياتها مع بناتها وأولادها بشكل عام، ليس فقط في الأوقات السعيدة وإنما أيضاً في الأوقات الصعبة فبعد إصابة ابنتها ليان بمرض نادر حرصت الدكتورة خلود على الكشف  عن تطورات حالة ابنتها الصحية وطمأنت متابعيها قائلة: "الحمد لله الخوف كان من إن المرض يؤثر على القلب، والحمد لله سوينا التحاليل واطمنا، كنت مرعوبة كل تفكيري كان إن المرض يكون مأثر على القلب لأن طبيعة المرض إنه بيضرب القلب، فكل شيء طبيعي الحمد لله فهيقعدوها في المستشفى يومين لحد ما الحرارة تنزل.. هم وانزاح من على قلبي.. وشكرت الدكتورة خلود متابعيها قائلة: "شكراً على دعواتكم وشكراً على أمنياتكم اللي تمنتوها لنا بعد إعلان إصابتها".