ابنة الدكتورة خلود تصاب بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
ابنة الدكتورة خلود تصاب بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء

تعرضت ليان ابنة الدكتورة خلود للإصابة بمرض كاواساكي Kawasaki"s Disease الالتهابي النادر، الذي تزداد فرصة الإصابة به لدى الأطفال من سن 1 إلى 5 سنوات، وقد تؤدي تطورات المرض العرضية في حال إهمالها إلى الوفاة في عدد من الحالات النادرة.

ابنة الدكتورة خلود

أعلنت الدكتورة خلود إصابة ابنتها بمرض كاواساكي، وقررت تعطيل التزاماتها وعملها خارج الكويت حتى تتمكن من الاطمئنان عليها بعد استقرار حالتها، حيث تتلقى ليان العلاج داخل أحد المستشفيات بالكويت، وترافقها عائلتها.

وطلبت الدكتورة خلود الدعاء من متابعيها بالصحة والشفاء لابنتها، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "لا تنسون طفلتي ومرضى المسلمين من دعواتكم بالشفاء والعافية".

ابنة الدكتورة خلود تصاب بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء

وعبر حسابها على تيك توك كتبت الدكتورة خلود معلنة حالة ابنتها ليان: "ادعوا حق ليان مريضه حيل عندها مرض Kawasaki ان شاء الله تعدي منه حيل صعب على الأطفال أعراضه مؤلمة ويأثر على القلب💙🌡️ نحبكم انا وليان".

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو وهي تغني رفقة أطفالها أغنية عطونا الطفولة، قبل أن تنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تيك توك تظهر فيه ليان ابنتها وهي تغني نفس الأغنية على فراش المرض، طالبة لها الدعاء.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع إعلان الدكتورة خلود إصابة ابنتها بهذا المرض النادر، ودعوا لها بتمام الصحة والشفاء العاجل من هذه الوعكة المفاجئة، كما عبر لها كثير من متابعيها عن محبتهم وحرصهم على الاطمئنان على ابنتها في هذه الحالة الصحية.

وكتب البعض تعليقاً على الفيديو الذي شاركته خلود عبر تيك توك: "يا ربي تشفيها مرض كواساكي نادر سبحان الله أهم شي دكتوره خلود ركزي مع مضاعفات الأسبرين جدا"، "أسأل الله بقدرته وعظمته ان يزرع الشفاء في جسدها ويقر عينكم بشفائها يا رب"، "سلامة قلبك يا صغيرة من كل شر أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك،اللهم اجعله برداً وسلام على ليان كما جعلته برداً وسلاماً على إبراهيم".

وطمأنها البعض عن تجربة قائلين: "ألف لا بأس عليها ❤ ابن أختي صار معه كوزاكي ، أقل من أسبوع بتتحسن ان شاء الله وأهم شي متابعة كل فترة .. سلامتها ليان العسل .. الله يشفيها يا رب"، "الله يشفيها ويعافيها،صاب بنتي مرتين أعراضه مؤلمة جداً مش خطير بالمرة"، "جاء لولدي وعمره تقريبا ٧ شهور أعراضه حرارة واحمرار داخل العين وتقشر الأطراف وسيلان أنف والحرارة متواصلة".

وعرضت إحدى متابعات الدكتورة خلود عليها المساعدة في علاج المرض من اليابان التي ينتشر فيها وقالت: "الله يشفيها يارب ويطمننا بسلامتها يارب، هذا المرض باليابان علاجه بكل مكان، إذا تحتاجين أي مساعدة بهالخصوص انا موجودة بساعدكم".

ابنة الدكتورة خلود تصاب بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء

مرض كاواساكي هو مرض التهابي يتسبب في حدوث التهاب في جدران الأوعية الدَّمويَّة في أنحاء الجسم، ولا يزال سبب الإصابة به مجهولاً، تظهر أعراضه المؤلمة في الأطفال على شكل حمّى وطفح جلدي واسان أحمر يشبه الفراولة، وتحدث عندَ بعض الأطفال مضاعفات في القلب تؤدي إلى الوفاة في حالاتٍ نادرة.

من ناحية أخرى اعتذرت الدكتورة خلود لمحبيها في قطر، بعد بدء أحد المعارض التي كان من المفترض أن تشارك فيها، ولكنها تراجعت حتى لا تترك ابنتها وحيدة في هذه الحالة، مؤكدة أنها كان من المفترض أن تسافر إلى جدة أيضاً ولكنها لن تستطيع السفر إلى أي مكان قبل أن تستقر حالة ليان.

الدكتورة خلود أبدت قلقها على ابنتها بصورة كبيرة، وبدا عليها التأثر وهي ترافقها في المستشفى بينما تدخل خراطيم المحاليل إلى يدها الصغيرة، وطلبت من الجميع أن يخصها بالدعاء.

ابنة الدكتورة خلود تصاب بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار