ابن الدكتورة خلود يدهش متابعيها بتحوله لنسخة متطابقة من والدته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
ابن الدكتورة خلود يدهش متابعيها بتحوله لنسخة متطابقة  من والدته

خطفت الدكتورة خلود الأنظار مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وظهرت فيها مع ابنها في لقطات دافئة كما خطف الصغير الأنظار بتطابق ملامحه مع والدته.

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الدكتورة خلود الجمهور بلقطات دافئة مع أولادها فقبلها نشرت صورة مع ابنتها وعبرت عنها بكلمات دافئة.

دكتورة خلود وابنها

نشرت الدكتورة خلود الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها بكلمات: "يا من أودعت عاطفة الأمومة في قلبي.. إحفظ لي طفلي ولا تريني فيه أي مكروه".

تفاعل الجمهور مع صور الدكتورة خلود وابنها وعبروا عن اندهاشهم من تطابق ملامح الابن مع والدته والتي يتحول لمسخة منها بمرور الأيام.

ابن الدكتورة خلود يدهش متابعيها بتحوله لنسخة متطابقة  من والدته

وجاء في تعليقات المتابعين على صور الدكتورة خلود وابنها: "بسم الله عليه الله يحفظه ويجعله من الصالحين البارين بوالديه ومن حفظة كتابه الكريم ويكسبكم بره"، "بسم الله عليه الله يحفظه ويجعله من الصالحين البارين بوالديه ومن حفظة كتابه الكريم ويكسبكم بره"، "أكتر واحد من أولادك نخة منك"، "إزاي بيتحول لنسخة منك كدة كل ما يكبر، كأنه أنت وأنت صغيرة، كل ولادك شبهك سبحان الله بطريقة مو معقولة".

ابن الدكتورة خلود يدهش متابعيها بتحوله لنسخة متطابقة  من والدته

كانت الدكتورة خلود نشرت صورة لابنتها الصغيرة خلود وعلقت عليها بكلمات دافئة لتستكمل الدكتورة خلود بهذه الصورة توثيق علاقتها الدافئة مع أولادها عبر منصات التواصل الاجتماعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار