من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان

أعلن الديوان الملكي في الأردن عبر الصفحة الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني، على شاب يدعى جميل ألكسندر ترميوتس، والذي من المقرر إقامته اليوم الأحد في 12 من شهر مارس الجاري، حيث احتفلت الملكة رانيا بليلة حناء الأميرة وشاركت تفاصيلها مع متابعيها من كافة أنحاء العالم.

ليلة حناء الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

شاركت الملكة رانيا تفاصيل التجهيزات التي تمت قبل إقامة زفاف الأميرة إيمان، حيث نشرت مقطع فيديو صغير على صوت الفنان إليسا وألحان مروان خوري تعلن فيه عن موعد زفاف الأميرة الإيمان، وشاركت الجماهير العربية والعالمية ومتابعيها من كافة أنحاء العالم تفاصيل ليلة حناء الأميرة الإيمان التي كانت يوم الأربعاء الماضي وإطلالتها التي لاقت استحسان الكثير ببساطتها وأناقتها.

من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان

جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن

بعد إعلان الزفاف ومشاركة تفاصيل التحضيرات لهذا اليوم، بدأ الكثير في البحث عمن هو جميل ألكساندر عريس الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني، والذي خمن الكثير من خلال اسمه أنه ليس عربياً الجنسية، وهو من أصول لاتينية.

اسمه الحقيقي جيمي ألكساندر ترميوتس، ولد في العاصمة الفنزويلية كاراكاس عام 1994، ويبلغ من العمر 29 عامًا، يحمل أصولاً يونانية.

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا الدولية، لديه 3 أشقاء، شقيقة تدعى أليكسيا، وشقيق يدعى أليخاندرو، وهو أكبر أشقائه، ويعيش في الوقت الحالي في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

عمل في أكبر متاجر التجزئة الموجودة بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا التابعة لـ «EMEA »، وهي شركة AMARLA، ثم قام بعد ذلك بتأسيس عمله الحالي مؤسس وشريك في شركة مالية تدعى «Outbound Ventures».

أعلن عن خطبته لابنة ملك الأردن يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو لعام 2022، ليتم بعدها تحديد موعد الزفاف.

من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار