الشيخة صنعاء آل مكتوم تخطو نحو التميز في عالم المجوهرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
الشيخة صنعاء آل مكتوم تخطو نحو التميز في عالم المجوهرات

بعد أكثر من 18 شهراً من إطلاق الشيخة صنعاء آل مكتوم علامتها التجارية في عالم المجوهرات، وخطت خطوتها التالية نحو العالمية.

الشيخة صنعاء آل مكتوم تخطو نحو العالمية

الشيخة صنعاء آل مكتوم دخلت إلى عالم المجوهرات تحمل عزماً بأن تحدث فرقاً عبر تصميماتها النابضة بالحياة وتضع علامتها التجارية Sana Al Maktoum Fine Jewellery”" على الخارطة العالمية.

وللمرة الأولى طرحت مجموعة "My Treasure" لصاحبة السمو في  بلومينغديلز الشرق الأوسط ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر.

تستخدم كل قطعة من مجموعة "My Treasure" الفراشات، لتشجيع النساء على الانطلاق في رحلة لاكتشاف قوتهن الداخلية وهدفهن، وتكريمًا ورمزًا لامتنان الشيخة صنعا لجدتها الراحلة التي سميت باسمها، والتي تعد واحدة من أبرز نساء دبي.

الشيخة صنعاء آل مكتوم تخطو نحو التميز في عالم المجوهرات

كما تحتوي المجموعة التي صممتها الشيخة صنعا على 13 قطعة، بما في ذلك The Treasure necklace، The Enchanting necklace، The Fantasy Ring، The Dream Bracelet، The Soulmate Ring، The Mesmerize necklace، The Imagine Ring، The Reminisce Bangle، The Butterfly Garden الإسورة، أقراط The Believe، أقراط The Muse ..

الشيخة صنعاء آل مكتوم تخطو نحو التميز في عالم المجوهرات

الشراكة التي عقدت مع بلومينغديلز تأتي بعد أن أطلقت صاحب السمو موقعها للتجارة الإلكترونية في أغسطس من العام الماضي

الشيخة صنعاء تطلق مجموعتها الأولى من المجوهرات

يذكر أن الشيخة صنعاء آل مكتوم أطلقت مجموعتها الأولى في شهر مارس من العام الماضي والتي ضمت 13 قطعة من الماسات المرصعة إلى جانب اليقوت الوردي أو الأصفر أو الأزرق بأغلفة من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الوردي، وكلها تتميز بالفراشات.

الشيخة صنعاء آل مكتوم تخطو نحو التميز في عالم المجوهرات

وحول المعنى الكامن للفراشات، أوضحت الشيخة صنعا الأمر قائلة: "كانت جدتي الراحلة هي نفسها من هواة جمع المجوهرات ودائماً ما كانت تدعم إبداعي. حتى يومنا هذا أشعر بوجودها دائمًا يرفرف حولي".

وأضافت: "الفراشة تتغير باستمرار، وبصفتي مصممة مجوهرات، وبصفتي امرأة، أشعر أنني أيضًا أتطور كثيرًا".

وكشفت عن السبب وراء قرارها بإطلاق علامتها التجارية قائلة: "قررت إطلاق خط للمجوهرات لأنني كبرت رأيت جدتي، التي سميت على اسمها، تعقد اجتماعات في جميع أوقات اليوم من أجل إدارة أعمالها وأتذكر أنني رأيت الشرارة في عينيها وهي تتصدى لأحد التحديات قرار عمل تلو الآخر، كنت أشعر بالرهبة من قوتها واستقلاليتها وأردت أن أتحدى نفسي لإيجاد قوتي وتوجيهها نحو شغفي المجوهرات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار