انطلاق موسم الرياض 2022 في أكتوبر الجاري وتركي آل الشيخ يشوق الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يشوق جمهور موسم الرياض لحفل بوست مالون
إنطلاق فعاليات موسم الرياض في أكتوبر الجاري 2021
تركي آل الشيخ يستقبل نجوم الفن والرياضة في حفل قبل انطلاق موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تطبيق التغريدات تويتر عن موعد بدء موسم الرياض 2022 على أن يكون في 21 من شهر أكتوبر الحالي مؤكداً على أن هناك تجهيزات خاصة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، الذي سيشارك فيه المنتخب السعودي

فعاليات موسم الرياض 2022

وكشف تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق موسم الرياض 2022، وذلك بعد عقد مؤتمر كبير للكشف عن التفاصيل كافة عن الموسم المنتظر. ولكن لم يعلن حتى الآن عن اليوم المخصص  لانتهاء موسم الرياض إلا أنه سيكون في ديسمبر من العام الحالي.

أما عن الفعاليات فأكد مستشار هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ على أن موسم الرياض سيضم 25 عرضًا مسرحيًا بينها 7 مسرحيات سعودية، على أن تكون العروض المتبقية متنوعة ما بين عروض عربية وعالمية.

ومن بين المسرحيات التي سيشهدها موسم الرياض هي مسرحية يوسف الثنيان أسطورة الهلال اسمها "الفيلسوف"، وكذلك مسرحية أخرى لماجد عبد الله  بعنوان السهم المُلتهب.

كما سيضم موسم الرياض معرض إنمي سعودي ضخم يتضمن فعاليات ومسابقات وحفلات تنكرية إلى جانب الكثير من الأنشطة الشيقة.

موسم الرياض

موسم الرياض واحد من أهم الفعاليات التي قدمت من خلالها المملكة العربية السعودية تعريفا واضحا بحضارتها والأماكن الساحرة التي تضمها، وذلك من خلال الكثير من الفعاليات الفنية التي نظمتها على أرضها والتي ساهمت في جذب عدد كبير من السياح من أنحاء العالم كافة.

وكان أول موسم في الرياض في عام 2019 بحضور ما يقرب من 7 ملايين حضرا الكثير من الفعاليات الفنية على أرض المملكة، واستمر بعدها حتى عام 2020 يأتي فيروس كورونا ويفرض قراره على الفعاليات في مختلف أنحاء العالم، وذلك قبل أن يعلن المستشار تركي آل الشيخ عن انطلاق موسم الرياض 2022، مشوقاً الجمهور لعدد من المفاجآت المختلفة.