تركي آل شيخ في أول ظهور له بعد العملية الجراحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022
تركي آل شيخ في أول ظهور له بعد العملية الجراحية

ظهر اليوم الأربعاء المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في أول صورة له بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس مساء أمس الثلاثاء، وذلك أثناء تواجده في مدينة نيويورك، حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورته وهو على سرير المستشفى الأبيض صباح اليوم.

أول ظهور لـ تركي آل شيخ بعد عمليته الأخيرة

خضع المستشار تركي آل شيخ مساء أمس لعملية جراحية في الرأس، حيث كشفت المصادر الطبية أن العملية اكتملت بالنجاح، وأن ظهوره اليوم وهو يرقد على سرير المستشفى كان بعد تخطيه مرحلة الخطر ونجاح العملية الجراحية.

تركي آل شيخ في أول ظهور له بعد العملية الجراحية

مساندة المشاهير لتركي آل شيخ

وحرص عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والكثير من المشاهير عبر حساباتهم الشخصية من أجل تقديم الدعم والدعوات بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل شيخ بعد إجرائه العملية الجراحية. حيث كتب الإعلامي إبراهيم الفريان، عبر حسابه الشخصي على  تويتر: “يا رب احفظ تركي آل الشيخ هو من أسعدني”، وأيضا دعا الممثل بدر اللحيد له بالشفاء العاجل ودوام الصحة.

الحالة الصحية لـ تركي آل شيخ

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ قد تعرض العام الماضي لوعكة صحية تتطلب على أثرها خوضه للعديد من الفحوصات الطبية التي أدت في النهاية إلى خضوعه لعملية جراحية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمت من خلالها إزالة ورماً، وأيضًا خضع قبل ثلاثة أشهر لعملية جراحية من أجل إيقاف هذه نزيف عانى منه المستشار علي مدار ثلاثة أشهر مما يتطلب تدخل جراحي للشفاء العاجل منه.

ويذكر أن المستشار تركي آل شيخ كان قد قام مؤخرا بافتتاح موسم الرياض بشعاره الجديد “تخيل أكثر “، مع مجموعة كبيرة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية من جميع أنحاء العالم، حيث شهد ملايين الزوار وحصد نجاح كبير عن موسمه الأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار