تعليق علي المدفع على قرار تركي آل الشيخ بتكريمه في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ سيطارد هذه المنصة قانونياً بسبب موسم الرياض
في ختامه: تركي آل الشيخ يُعلن عن عدد زوار موسم الرياض
تركي آل الشيخ يستقبل نجوم الفن والرياضة في حفل قبل انطلاق موسم الرياض

عبر الفنان السعودي القدير علي المدفع عن سعادته وفخره بقرار المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بتكريمه في موسم الرياض، والذي جاء بالتزامن مع الكشف عن فقدانه للبصر بعد عامين من التكتم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعليق علي المدفع

في لقاء خاص بقناة العربية على هامش إعلان المستشار تركي آل الشيخ تنظيم حفل خاص لتكريم الفنان السعودي القدير، عبر علي المدفع عن سعادته الكبرى بهذا القرار.

وقال علي المدفع: "شعوري لا يوصف، أنا أشعر بأني أريد أن أطير من الفرحة، أنا سعيد أنا مبتهج أنا فرحان لأن جاني شيء ما توقعته، توقعته من أهله يعني، المستشار غمرني بحاجات كبيرة جدا والزملاء وكل العاملين معي، أنا أشكر كل حركة من أبو ناصر، أبو ناصر في مكانه يعني مالي مكانه أبو ناصر فنان وشعوري ما أقدر أوصفه ".

دوره في شباب البومب

وعن استمراريته في ممارسة عمله كممثل رغم الإصابة في عينيه، أكد علي المدفع أن الفضل يرجع لزملائه الذين لم يشعروه أبداً بفارق أو علة وأضاف متابعاً: "زملائي ما حسسوني إني ما أشوف، يعني فيصل العيسى الله يخليه ويبارك فيه قولت له العام الماضي إني ما بقيت أشوف مثل أول،  وما أبغي أكون عالة عليكم، قال لي والله ما تدور الكاميرات إلا وأنت معنا".

تابع علي المدفع عن فيصل العيسى ودوره في استمراره في التمثيل في شباب البومب: "قال لي أنت بدأت معنا وأنت فنان كبير هتكمل معنا ومع الفريق اللي توه طالع، أنا سعيد بكل شيء".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

من ناحيته رد معالي المستشار تركي آل الشيخ معقباً على تصريحات علي المدفع وكتب: "واجبنا ومولاي الله يحفظه وسمو سيدي الله يعزه حاطينا لخدمتكم وللعمل لكم وهذا حقكم علينا ... لم أعلم عن ظرفك الصحي إلا يوم أمس وكنت لا أعلم والله خصوصاً أنك تشارك معنا في كل موسم من المواسم السابقة ... انا اللي فخور ومتشرف بتكريمك والعمل معك ... والله يشفيك ويمد في عمرك".

فيصل العيسى يكشف إصابة علي المدفع

وفي مفاجأة فجرها الفنان فيصل العيسى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر في فيديو متداول حقق نسبة مشاهدات عالية، كاشفاً عن إصابة علي المدفع بفقدان البصر منذ عامين.

وأوضح فيصل العيسى أن الإصابة لم تعق علي المدفع من استمراريته في العمل الفني، مشيراً إلى أنه طلب منه أن يكمل مشواره في شباب البومب خاصة وأنه كان متمكناً من ذلك رغماً عن الإصابة.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تكريم علي المدفع

كان رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قد أعلن عبر حسابه الموثق على إكس/ تويتر سابقاً، تكريم الفنان علي المدفع في موسم الرياض، مشدداً على سعادته بهذه المناسبة.

وكتب تركي آل الشيخ معلناً: "إن شاء الله هالسنة نكرم الفنان السعودي الكبير علي المدفع في حفل جوي بإذن الله بجائزة مميزة لعطائه الممتد من سنوات ( تكريم السعودي له طعم خاص في قلبي وسعادة لا توصف)".

وتفاعل الجمهور مع قرار تركي آل الشيخ بتكريم علي المدفع، وعبروا عن امتنانهم له على هذه الخطوة الإنسانية والفنية المهمة للسعوديين من جانب وللفنان القدير من جانب آخر.

وقال البعض معقباً: "يستاهل التكريم وشكرا لك أبو ناصر  أسطورة سعودية فنية عظيمة. كلنا نتعلم منه. كلي حماس ليناير"، "يستاهل التكريم والله يشفيه ويعافيه ويرفع عنه ويرده لصحته وعافيته ردا جميلا يا رب ويرد عليه نور من بصيرته"، "نعتز في الفنان الكبير علي المدفع ولعطائه الكبير الممتد لأكثر من خمسة عقود الله يمتعه بالصحة والعافية"، "لفتة كريمة تشكر عليها وتكريم مستحق لشخصية فنية رائدة ".