إطلالات المؤثرات السعوديات يوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير 2024
إطلالات المؤثرات السعوديات يوم التأسيس السعودي

حرصت مؤثرات السوشيال ميديا السعوديات على التفاعل مع يوم التأسيس السعودي وقاموا بمشاركة متابعينهم بإطلالات ساحرة عبر صفحاتهم الخاصة على الإنستغرام، كان أبرزهم سارة الوعداني التي تألقت بزي تراثي سعودي وأضافت الإكسسوارات الشرقية، تحتفل السعودية للمرة الثانية بيوم التأسيس السعودي  22 من فبراير والتي أصبحت مناسبة سنوية معتمدة.

نقدم لكِ إطلالات المؤثرات السعوديات التي عبروا بها عن يوم التأسيس السعودي.

إطلالة سارة الوعداني في يوم التأسيس السعودي

منذ العام الأول للاحتفال بيوم التأسيس السعودي حرصت المؤثرة السعودية على تقديم الدعم لبلدها ونشرت صورة لها وهي ترتدي عباية تراقية مزخرفة مع إكسسوارات فضية.

إطلالة المؤثرة وخبيرة التجميل يارا النملة 

في إطلالة عربية ظهرت نشرت المؤثرة يارا النملة صورة لها بالعباية السوداء المزخرفة بجانب حصان عربي تعبيراً عن القوة وعلقت: "لبسنا يوماً بدينا…ثلاثة قرون من الأمن والعز والرخاء 🇸🇦".

إطلالة المؤثرة لما العقيل للاحتفال بيوم التأسيس السعودي

في وسط الأجواء الاحتفالية ظهرت المؤثرة لما العقيل من خلال صورة لها عبر الإنستغرام بإطلالة تراثية مكونة من عباية باللون الأحمر مع زخارف ذهبية ووضعت إكسسوار للشعر التاج لإضفاء الطابع الشرقي السعودي.

إطلالة الفنانة وعد

منذ إعلان الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً ملكياً بأن يكون يوم 22 فبراير هو يوم التأسيس السعودي من كل عام، حرصت المطربة السعودية وعد على إظهار دعمها لبلادها وفي أخر تحديث لها عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام نشرت صورة لها وهي ترتدي عباية باللون الأخضر مع زخارف باللون الذهبي مع تعليق "اللهم احفظ وطننا بحفظك وجعله شامخا يا أكرم الأكرمين".

إطلالات المؤثرة نجود الرميحي يوم التأسيس السعودي

نشرت نجود الرحيمي ثلاثة إطلالات مختلفة لها للاحتفال بيوم التأسيس السعودي اختارت المؤثرة السعودية في إطلالتها الأولى عباية منقوشة باللون الأبيض أما الإطلالة الثانية فكانت باللون الأسود مع سترة مزخرفة باللون الذهبي وفي إطلالتها الثالثة اختارت اللون الأخضر بتصميم أنيق منقوش.

إطلالة خبيرة التجميل وعد التركي

بعبارات مؤثرة نشرت خبيرة التجميل السعودية صور مختلفة لها وهي ترتدي عبايات بتصميمات مختلفة باللون الأسود والأبيض معلقة: ‎"قصة أمجاد بدأت قبل ثلاثة قرون … وباقية من يوم بدينا".

إطلالة المؤثرة نجود مشعل في يوم التأسيس السعودي

نشرت مؤثرة نجود مشعل صورة لها مع أختها وهن يرتدين البرقع تعبيراً عن احتفالهن بيوم التأسيس لسعودي.

إطلالة رند الشهيلي 

بإطلالة تراثية ظهرت المؤثرة السعودية عبر حسابها الخاص على الإنستغرام بصورة وهي ترتدي زي سعودي مع عباية طويلة مزينة بالتول وبنطلون وإكسسوارات الرأس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار