بدر خلف يقدم روشتة نصائح على طريقته الخاصة للتعامل مع الحموات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بدر خلف يهاجم رهف القنون ويقدم لها روشتة أخلاقية
درة التونسية تقدم للفتيات 3 نصائح للإناقة على طريقتها الخاصة
بدر خلف يقدم دورة في الأنوثة للنساء

أثار بدر خلف جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره لمقطع فيديو ظهر فيه وهو يقدم روشتة نصائح للتعامل مع الحماة، والدة الزوج، واستفز خبير التجميل الإماراتي الجمهور بطريقته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر بدر خلف مرتدياً عباية زرقاء، ويضع على رأسه غطاء للرأس، فلم يفوت خبير التجميل الإماراتي مقطع فيديو إلا ويظهر فيه بالحجاب بعد إعلان ارتداءه له، ليتعرض بعد تداول مقطع الفيديو لموجة عالية من الهجوم والانتقادات.

ونشر بدر خلف مقطع الفيديو معلقاً عليه: "اكبر غلطة تسوينها تحطين راسك براس ام زوجك كوني ذكية و سلكي لها، او خذي لك شقة لحالك وارتاحي".

نصائح بدر خلف للتعامل مع الحموات

 ونشر  بدر خلف مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية على تطبيقات تويتر وسناب شات، ظهر فيه وهو ينصح الفتيات بالتعامل مع والدة الزوج بهدوء، وقال بدر خلف في مقطع الفيديو: "في حياتك لا تخيرينه بينك وبين أمه، لأنك هتخسري لأنه أكيد هيختار أمه، فخليكي ذكية وفطينة، حاولي دايما تكسبين أم رجلك، هي ما تبغى غير كلمة حلوة، هما بيبقوا خايفين عن ولدهم بس، ما يريدوا إن ولدهم يتجرح أو يتعب، فممكن اللي بيعملوه ينبع من حب.. فحطي براسك دايما إنك تتعاملي مع أم رجلك بذكاء".

وتفاعل الجمهور مع نصائح بدر خلف للتعامل مع الحموات، وتباينت التعليقات مابين تعليقات اتفقت مع خبير التجميل الإماراتي وأخرى سخرت منه ومن إطلالته وطريقته الانثوية، وجاء في التعليقات: "ودي اعرف الحلقة الاخيرة وش بيصير ..ليته يحرق علينا ويعلمنا ...ودي اعرف مقتنع او يلعب علينا واذا مقتنع هو شايف نفسه حرمة طيب وش وضع بنته"، "ليش شنبك الاخضر ماتسويه ليزر مخرب انوثتك 🤣 شد نفسك شوي يمكن تنزل عليك الدوره"، "استغفر الله صار مستفز بزياده الله لايبلانا في انفسنا ولافي عيالنا"، "هذا احد معاول هدم الاخلاق ونشر المثليه لين متى بينسكت عنه لين كل عيالنا يقلدونه"، "انت عدل حياتك مدري عدلي حياتك قبل تقدم نصايح !!☹ هل بتكون راضي عن نفسك اذا عيالك واحفادك شافوا مقاطعك اللي تفشل ؟!".

This browser does not support the video element.

وعلى غير المعتاد اتفق عدد كبير من المتابعين مع كلمات بدر خلف، وكتبوا في تعليقاتهم: "وربي كلامه صح العن شي اذا قلبت عليك ام الزوج عيالها كلهم يقلبون عليك يعني بكج كامل تجيك المشاكل من ورا هالقلبه افضل شي واريح شي الوحده تسويه تجامل وتتنازل لانها هي الخسرانه بالنهايه"، "والله ع قوله المثل صوت عاقل من راس مجنون الكلام. قمه بس الملقي زفت منحدر"، "كلامه صحيح مئه بالمئة ام الزوج خط احمر احترامها واجب على كل وحده فيها خير ومحترمه"، "انزين يجدر ينصح الناس بدون مايتشبهه بالحريم ،، ياخي عذرا على هالكلام بس مظهره يلوع بالكبد والله".

 وهاجم متابعوا بدر خلف شخصه وطريقته في تعليقات منها: "نار جهنم تنتظرك يا ظالم توب توب مالك بهاذي السوالف و الأمور هاذي وسخ دنيا ما دايمه لك ولغيرك ف الأفضل نشغل عقول حق شيء أفضل من هذا الدنيـــــــــــا فانيه لا محاله شئت أم أبيت"، "ابو خلف انا ماعندي مشكلة معك من الرقص الى الحمل ... مشكلتي بشنابك ولحيتك الخضراء ليه ماتشيله بليزر، "اعتذر من نفسي في أضاعة الوقت بمشاهدة هالمقطع و اريد اعتذر من نفسي مرّة ثانية بتضييع الوقت بكتابة هالتعليق و اعتذر من نفسي بعدم دمج الاعتذارين بتعليق واحد و ايضا اعتذر من كل شخص ضيع وقته بقراءة تعليقي".