بدر خلف يعلن ارتداء الحجاب ويثير الجدل بطلب غريب من متابعيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 سبتمبر 2021
بدر خلف يعلن ارتداء الحجاب ويثير الجدل بطلب غريب من متابعيه

أحدث بدر خلف، ضجة بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يعلن ارتداءه الحجاب، وأثار خبير التجميل الإماراتي الجدل بطلب غريب من جمهوره.

وظهر بدر خلف وهو يضع على رأسه غطاء للرأس، ويتحدث عن ارتدائه الحجاب بكلمات أحدثت ضجة وعرضته لهجوم واسع، خاصة بعد أن طلب من جمهوره عدم نشر صوره قبل الحجاب.

 بدر خلف بالحجاب

ونشر بدر خلف مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قال فيه: "اليوم خدت قرار مرة مرة كبير، من اليوم راح أتحجب من زمان بقول راح أتحجب، وجه اليوم اللي قررت فيه أتحجب، والحجاب حبيباتي ستر الحجاب حشيمة، كتير بنات قاعدين يتركون الحجاب وتروح تتفصخ باسم الحرية.. لا.. حجابك سترك، فدايما ضعوا الحجاب، والله الحجاب بيدي وقار مو طبيعي.. فبليز ارتدوا الحجاب.. وإن شالله تكون البداية من عندك".

واعترض البعض على إعادة نشر فيديوهات بدر خلف، وكتبوا في تعليقاتهم: "بس سؤال هاي النمونات شكو تنشروها ع اساس فدشي مثالي حتى العالم تشوفو لعبت نفسنا والله"، "عندما تقابل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.......ماذا تقول له؟..ماذا تقول لربك(الذي خلقك فسواك فعدلك) أعددت لذلك جوابا"، "يبي ينشهر وموعارف شلون ،،وعلى كل اللي قاعد يسويه هم مسحوب عليه".

 كما جاء في التعليقات على فيديو بدر خلف الذي أعلن فيه ارتدائه للحجاب: "لا حول ولا قوة الا بالله اصحى انت ذكر منت بنت اتقي الله في نفسك يوم ما ينفع فيه الندم"، "أنا مستغربه من ان عنده زوجه معقوله فيه انثى بالعالم ترضى بهذا وتعيش معاه"، "الجلابيه ليه والحجاب كل شوي يطيح هذا حجاب. عقبال م تتنقب امين دعواتكم"، "هو قاعد يسوي هالحركات عشان الاكاونتات تنشر عنه ويكثر الكلام يبي زياده متابعين وشهره المفروض كل الحسابات تترفع عن النشر للأشكال هذي وعشان ما يكون صاحب الحساب سبب في استمرار ظهور هذا واشكاله الباحثين عن الشهر".

سخرية من بدر خلف

وسخر عدد كبير من المتابعين من إعلان بدر خلف ارتدائه الحجاب، وربطوا الأمر بتعرضه للتحرش، حيث جاء فيديو بدر خلف بعد مقطع آخر  ظهر فيه خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل، المعروف بـ" باسم "كيكة"، وهو يتحدث فيه عن تعرضه للتحرش.

وقال خلف في الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، "كنت ماشي في الشارع، وشاب ماشي من خلفي يقول: يا حلو يا زين.. ممكن رقمك". وأوضح بدر خلف أنه أول مرة يعرض لهذا الموقف، وأنه عندما التف للشاب وأزاح الكمامة عن وجهه، ظهر شاربه ولحيته له، ففرع الشاب.

ومن بين التعليقات التي ربطت ما بين فيديو بدر خلف الذي يحكي فيه عن التحرش وفيديو ارتداءه الحجاب: "حقه الرجال أنوثته تسببت في أزمة وعرضته للتحرش كان لازم يحمي نفسه من الفتنة وييرتدي الحجاب علشان عفته برافو بدرية قرار رائع بنتمنى تكمليه وتعتزلي وترحمينا من طلتك البهية"، فيما طالب آخرون بسجنه في تعليقات من بينها: "حشيمه شوووووووه يا ريااااال حشيمه يارتنا حشمه يا بابااااااا استهزاء بالحجاب انا ما ابل افتي بس والله عيب اللي يسويه هءا ليش ما ينزخ وينعق سجن ع هالمسخره".

كما جاء في التعليقات التي طالبت بمعاقبة بدر خلف: "بنعرف إن هادول المشاهير فيهم يسووا أي شي للشهرة والمشاهدات، لكن اللي بيسويه هذا المعتوه استهتار بالدين وإهانة للحجاب، أنا نفسي يسجنوه أو يتحاكم بسبب فيديوهاته الخادشة للحياء هذه، هذا بيخرب مجتمعاتنا العربية، وإذا انساب هكذا راح ندفع نحنا وعيالنا التمن، بتمنى من كل قلبي تصير محاكمة خاصة بعد هاد الفيديو المستفز اللي بيهين فيه الدين والحجاب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار