بدر خلف مهدد بالخلع من زوجته وخبير التجميل الإماراتي يكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
بدر خلف مهدد بالخلع من زوجته وخبير التجميل الإماراتي يكشف عن السبب

أثار خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، الجدل بمقطع فيديو كشف فيه ساخراً عن أنه مهدد بالخلع من زوجته بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيقات التواصل الاجتماعي يعلم فيها الفتيات الرقص.

وقال بدر خلف إنه يرغب في تحويل حسابه الشخصي لتعليم الفتيات الرقص، معبراً عن قلقه من رد فعل زوجته وتأثير الأمر على علاقتهما.

رقص بدر خلف

وظهر بدر خلف في مقطع فيديو اعتمد فيه على إطلالة نسائية وظهر وهو يعلم الفتيات الرقص في مجموعة من الخطوات قائلاً: "دايما أطلع أقولكم ارقصوا حتى تنحفون، الرقص رائع لتفقدوا أوزانكم، ولكن مهم ترقصون كيف، شدوا أجسامكم".

 وأضاف بدر خلف في حديثه عن فوائد الرقص لفقدان الوزن: "أقسم بالله لو كنت أختار مجال تاني كنت أختار مجال الرقص، لو عليا أحول حسابي كله لمقاطع رقص وأعلمكم فيه بس مراتي راح تنخض وتخلعني".

فيديو بدر خلف أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وعرضه لموجة واسعة من السخرية من متابعيه، حيث جاء في التعليقات: "

زواج بدر خلف

أثار بدر خلف التساؤلات بحديثه عن زوجته، فهي المرة الأولى التي يتحدث فيها خبير التجميل الإماراتي عن علاقته الزوجية ويعلن أنه متزوج، خاصة وأنه دائما ما يستفز جمهوره بحديثه عن الزواج من رجال ويتقمص دور المرأة.

وما زاد من استفزاز الجمهور هو أن حديث بدر خلف عن زوجته جاء بعد احتفاله بزفافه على طريقته الخاصة، فخلال الأيام الماضية احتفل خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، بحفل زفافه على طريقته الخاصة، حيث نشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، وعلق على الفيديو بكلمات عرضته لانتقادات واسعة.

ونشر بدر خلف مقطع فيديو باستخدام أحد التطيقات التي تعتمد على تركيب الوجوه، ليظهر خبير التجميل الإماراتي مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

بدر خلف مهدد بالخلع من زوجته وخبير التجميل الإماراتي يكشف عن السبب

وبعد حديث بدر خلف انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز المتابعين من بدر خلف ومن بينها: "مراتك تخلعك ازاي هو ينفع اتنين حريم يتزوجو بعض"، "اهم شي ام علايه حفظاً لعادات وتقاليد البلاد"، "ترا بيقصد مرته مو شرط انثى يعني مرته رجال بس بنظره ست"، "ما بصدق إن فيه إنسان ممكن يمسخر نفسه بها الطريقة لمجرد إنه بس يزيد شهرة أو يجمع مشاهدات، حتى لو على حساب حياته الخاصة، بدي أدخل جوات عقله وأفهم في شو بيفكر  ما بيخاف من الموت أو إنه ينتهي عمره فجأة وهو على هاد الحال، عن جد شي مقزز للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار