بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو يوثق لحظة ولادته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو يوثق لحظة ولادته

استفز بدر خلف الجمهور بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، ظهر فيه وكأنه يعاني لحظة الولادة، وذلك بعد مجموعة من الفيديوهات التي أثار بها مشهور منصات التواصل الاجتماعي الجدل خلال الفترة الماضية بشأن حمله.

 وفي مقطع الفيديو ظهر بدر خلف مرتدياً عباءة سوداء وحجاب، ويستعد للولادة بملء حوض السباحة، كما ظهر خبير التجميل الإماراتي وهو يتألم وكأنه يعيش آخر ساعات قبل الولادة.

 ويأتي هذا المقطع بعد آخر نشره خبير التجميل الإماراتي خلال الساعات الماضية معلناً فيه موعد ولادته اليوم، وذلك بعد أن أعلن أن مولوده سيحمل اسم رشاش قائلاً: "الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي رشاش، إن شاء الله رشاش يكون بخير، أدعولي يا بنات".

ولادة بدر خلف

بهذا الفيديو يصل بدر خلف إلى آخر مراحل الحمل التي أغضب بها الجمهور خلال الفترة الماضية بمجموعة من المقاطع التي ظهر فيها وهو يعيش شخصية المرأة الحامل مستخدماً حشوات البطن، ومقدماً نصائحه في مجموعة من الفيديوهات الأخرى.

وأثار بدر خلف الجدل بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تنوعت ما بين الزفاف والحمل، فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، كما تحدث في مقطع آخر عن معاناته مع الدورة الشهرية يحدث الإعلامي الإماراتي بلبلة على منصات التواصل الاجتماعي.

أما عن بداية حمله، فكان خبير التجميل الإماراتي أثار الجدل برسالة استفزازية كتب فيها في واحد من منشوراته: "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان"، ليفتح خلف على نفسه باب واسع من الانتقادات والهجوم، ولم يكتف خبير التعجميل الإماراتي بمنشور واحد، وإنما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات منها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات بإطلالة صادمة، اعتمد فيها على حمالة صدر وبنطال وبطن منتفخة مكشوفة أوهم متابعيه بأنها علامة من علامات حمله، وعلق على هذا الفيديو قائلاً: "خلي الثانية تنفعك يا عديم الرجولة"

واستعرض بدر خلف بإطلالة نسائية وهو يرقص على أنغام الموسيقى، بفستان منقوش، ويوجه نصيحة للفتيات بالرقص عرضته لسيل من السخرية والانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار