أغرب إطلالات بدر خلف النسائية التي استفز بها الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
أغرب إطلالات بدر خلف النسائية التي استفز بها الجمهور

ما بين الإعلان عن حمله وطلبه الزواج من مشاهير، أثار بدر خلف جالة واسعة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة، إلا أن حديثه ليس هو فقط ما استفز متابعيه وإنما صدم خبير التجميل الإماراتي الجمهور بمجموعة من الإطلالات النسائية التي عرضته لسيل من الانتقادات الحادة.

لم يعتمد بدر خلف على إطلالات الشعر الطويل والمكياج، وإنما أثار غضب المتابعين بمجموعة من الإطلالات النسائية التي اعتمد فيها تارة على الخمار وأخرى على النقاب، وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاكمته، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أغرب الإطلالات التي اعتمد فيها بدر خلف على اللمسات النسائية والتي محت ملامحه الذكورية تماماً.

حمل بدر خلف

لا تمر إطلالة واحدة إلا ويتعرض بدر خلف لسيل من الانتقادات وذلك بسب حرصه الدائم على الظهور كأنثى، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهر بدر حلف بالنقاب وأخرى بالخمار، كما أنه استعرض مجموعة من الإطلالات التي بدا فيها وكأنه حامل.

فنشر بدر خلف للصور لم يقف فقط عند مجرد الصور التي يستعرض فيها ملامحه الأنثوية وإنما استعرض حمله في عدد كبير من الصور، ففي إحدى هذه الإطلالات نشر بدر خلف صورة عبر حسابه الشخصي ظهر فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل. وقبلها نشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، وظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

طلب بدر خلف الزواج من ليبي

الإطلالات التي ينشرها بدر خلف لم تقف فقط عند مجرد استعراض تبدل ملامحه والمكياج الذي يستخدمه لإخفاء ملامحه الذكورية تماماً وإما نشر عد دمن الصور التي علق عليها بكلمات أفادت برغبته الزواج من رجال من جنسيات مختلفة، ففي إحدى المرات نشر بدر خلف صور وأعلن في تعليقه رغبته الزواج من شخص ليبي وكتب: "مطوب ليبي مز يحبني وأحبه". ليجدد الهجوم عليه من متابعيه.

كما سبق وأعلن بدر خلف رغبته الزواج من سعودي، لتنهال عليه التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة، وأخرى هجومية.

بدر خلف بفستان الزفاف

وخلال الفترة الماضية استفز بدر خلف متابعيه بعد ظهوره مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، وعلق على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين". ولم يتوقف حديث بدر خلف على الزواج فقط وإنما أثار الجدل بمجموعة من التغريدات عن الإنجاب، فقال بدر خلف: "الأمومة صعبه ما امداني ارضع وحده الا قايمه الثانيه تبي أكل". ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار