بدور البراهيم ترد على وصفها بالمغرورة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
بدور البراهيم ترد على وصفها بالمغرورة

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على اتهامها بالغرور، ورفضت الحكم على مشاهير السوشيال ميديا من حساباتهم الشخصة فقط.

واعتبرت بدور البراهيم أن الحكم على المشاهير من مجرد ما ينشرونه فقط على منصات التواصل الاجتماعي ظلم لهم، وطلبت من الجمهور تجنب تكوين أي صورة عن أي مشهور من حساباته الشخصية.

بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور

ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "بصراحة انصدمت كتير ناس فاهمة بدور البراهيم غلط وشايفين إنها مغرورة وتقيلة الدم وشايفة نفسها المشكلة إن سناب شات إ؛نا بنطلع نقول كلمتين دعايا ونخلص إنتو بعدها تحكمون علينا، سناب شات عمره ما يبين شخصية أحد، الشخصيات تبان من الأخذ والعطا".

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها بدور البراهيم الدفاع عن نفسها ففي فيديو سابق طالبت من متابعيها عدم القيام بتنبيهها بما يقال عنها، معتبرة أن كل من يتحدث عنها سواء بالإيجاب أو السلب ما هو إلا راغب في الشهرة، وإنها أصبحت على درجة كبيرة من النجومية تمنعها من النزول لهذا المستوى والرد عليهم، بحسب ما قالته.

ودافعت بدور البراهيم عن  اتهامها بالغرور في وقت سابق  حيث دونت لها متابعة تعليق جاء فيه: "انتي مغرورة شايفة عمرك"، وهو ما علقت عليه البراهيم قائلة: "قسما بالله العظيم الغرور هنا وأنا هناك يعني أبدا أبدا أبدا، أنا إنسانة متوضعة جدا جدا.. يكفي لما أرمي جوالي أنسى إني أساساً مشهورة".

بدور البراهيم تدافع عن المشاهير

ودافعت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم في مقطع الفيديو عن اتهام بعض المشاهير بالغرور بمجرد حديثهم على حساباتهم الشخصية، قائلة إن للمشاهير حياتهم الخاصة.

 وبمجرد نشر بدور البراهيم لمقطع الفيديو تساءل البعض عن سبب دفاع بدور البراهيم عن مشهورات السوشيال ميديا من وقت لآخر وكتب أحد المتابعين: "من وقت للتاني تطلع تنصحنا كيف نتعامل مع المشهورات حدا منهم اشتكى لك أنت". ويأتي تعليق المتابع بسبب نشر بدور البراهيم من وقت لآخر نصائح للمتابعين للتعامل مع المشهورات".

 ومن بين فيديوهات بدور البراهيم التي تحدثت فيها عن مشهورات السوشيال ميديا مقطع فيديو  كتبت فيه: "المتابعات اللي يصورون المشاهير بدون فلتر أنا بسميهم قليلات الأدب  عندهم نقص، يعني إحنا لما نروح مكان ونقعد تيجي أنتي تصورينيا بدون فلتر  انتي بتصوري نفسك بدون فلتر؟.. ما أدري إيش اللي بيخليكي  تسوي هذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار