بدون سابق إنذار الحلقة 13: عمر يهرب بحثاً عن عائلته الحقيقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
آسر ياسين يبحث عن ابنه الحقيقي بالحلقة 4 من بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار 14: مروان يكتشف مكان ابنه الحقيقي
بدون سابق إنذار 7: تحدي جديد لمروان للوصول لابنه الحقيقي

بدأت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل بدون سابق إنذار بفك الوديعة التي كان قد قام بإنشائها الزوجان ليلى التي تقوم بدورها عائشة بن أحمد ومروان الذي يقوم بدوره آسر ياسين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدون سابق إنذار الحلقة 13

استمر مروان في البحث عن ابنه الحقيقي، بالتزامن مع علم عمر أنه ليس ابن ليلى ومروان لذلك قرر الهروب من المستشفى بحثاً عن أهله الحقيقين.

اعترف حسن الذي يقوم بدوره أحمد خالد صالح، لأمينة التي تقوم بدورها نورا شعيشع أنه يحبها وهو ما جعلها ترفض حبه وتواجهه بأنه رجل متزوج ولديه أبناء، وطلبت منه أن يظلا أصدقاء ولكنه رفض ذلك.

حدثت مواجهة بين ليلى ومروان بسبب سوء علاقتهما ولكنها لم تؤدي إلى نتيجة مجزية، كما تحدثت فريدة التي تقوم بدورها الفنانة بسمة وهي حبيبة مروان السابقة معه عن عملهما كما تحدث معها عن حبه لزوجته ولكنها قالت له إن زوجته هي التي تريد سماع ذلك، وانتهت الحلقة ببدء رحلة بحث ليلى ومروان عن عمر بعد هروبه.

مسلسل بدون سابق إنذار

يتكون مسلسل بدون سابق إنذار من 15 حلقة، هو من بطولة الفنان آسر ياسين، وتشاركه في البطولة بدور زوجته ليلى الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، كما يشارك عدد كبير من الفنانين بالعمل من بينهم أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، والمسلسل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.