بدون سابق إنذار 7: تحدي جديد لمروان للوصول لابنه الحقيقي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
بدون سابق إنذار 7: تحدي جديد لمروان للوصول لابنه الحقيقي

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بدون سابق إنذار" العديد من الأحداث المثيرة، والتي بدأت بمشهد "فلاش باك" لعام 2016 وبعد مرور عام على زواج ليلى التي تقوم بدورها عائشة بن أحمد، ومروان الذي يقوم بدوره آسر ياسين، يذكر المشهد بداية مرحلة زواجهما وكيف كان مروان يتغاضى عن المشاكل في سبيل راحة زوجته.

تفاصيل الحلقة 7 من "بدون سابق إنذار" 

بالعودة للحاضر تبدأ ليلى رحلة بحثها عن نجلها الحقيقي مع والدة مروان بدون أن تقول له، حيث تسافر معها للإسماعيلية للبحث عن الممرضة التي كانت مسؤولة عن نقل ابنها من الحضانة حتى تعرف كيف تم تبديل الأبناء ولكن دون جدوى، حيث تخبرهما الممرضة أنها لا تعرف شيئاً عن ابنها.

تعقدت العلاقة بين حسن الذي يقوم بدوره أحمد خالد صالح وزوجته خاصة بعد أن قام بتطليقها حيث اكتشف حسن أن طليقته نهى قامت بشراء شقة تمليك لها دون أن تخبره بذلك، واتهمها بأنها حصلت عليها من أمواله هو وتخفيها عنه، من جانبها دافعت زوجته عن نفسها مبررة أنها قامت بشرائها من أموالها الخاصة ولا يحق له التدخل أو حتى معرفة ذلك.

يعرف عمر أن مروان وليلى على وشك الانفصال وهو ما يؤدي إلى سوء حالته الصحية لأنه يحب والده ووالدته ولا يريدهما منفصلين، كما قرر مروان الاتجاه للقانون في رحلة بحثه عن ابنه ولكن يجد تحدياً صعب عليه تخطيه للوصول لابنه وهو أن يقوم برفع قضية إنكار نسب لعمر لإثبات أنه ليس ابنه الحقيقي ثم بعد ذلك يبدأون في رحلة البحث القانونية عن ابنه الحقيقي.

مشهد من بدون سابق إنذار حلقة 7

مسلسل بدون سابق إنذار

بدأ مسلسل بدون سابق إنذار في العرض بداية من النصف الثاني لشهر رمضان المبارك، حيث يتكون من 15 حلقة فقط وتدور أحداثه حول مروان الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، وليلى زوجته التي تقوم بدورها عائشة بن أحمد، اللذين تتوتر علاقتهما بعد فترة من الزواج، مع معرفتهما أن ابنهما مصاب بلوكيميا بالتزامن مع معرفتهما أنه ليس ابنهما الحقيقي ويبدآن رحلة البحث عن ابنهما الحقيقي في ظل مشاكلهما. 

بدون سابق إنذار هو من بطولة الفنان آسر ياسين، وتشاركه في البطولة الفنانة عائشة بن أحمد، وعدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة جهاد حسام، والفنانة نهال عنبر، والفنان أحمد علي ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة بمشاركة ورشة كتابة قام بإخراجه هاني خليفة وإنتاج شركة Blue bee.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار