مسلسل بدون سابق إنذار رمضان 2024: التفاصيل ومواعيد العرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
مسلسل بدون سابق إنذار رمضان 2024: التفاصيل ومواعيد العرض

بدأ عرض مسلسل بدون سابق إنذار خلال ماراثون دراما رمضان 2024، والذي يتصدر بطولته النجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، وتصدر المسلسل الترند فور عرضه بسبب الأحداث الدرامية الشيقة التي تتصاعد بسرعة خلال الحلقات.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق إنذار

بدأت الحلقة الأولى باستعراض المشاكل العائلية التي يعاني منها البطلان مروان وليلى، حيث يخوضان معركة أسرية تدفعهم للتفكير في الطلاق أكثر من مرة، إلا أنه ومن منطلق إنقاذ الموقف، يحاول مروان تغيير الموقف باللجوء إلى خبير علاقات زوجية لمساعدته هو وليلى بعد الاتفاق بينهما على استمرار زواجهما.

لا يتمكن أي شخص من مساعدة مروان وليلى في المشاكل التي تنشأ بينهما، حتى خبير العلاقات الزوجية لا يغير الموقف كثيراً، وبينما تنشب بينهما أزمة وخلاف يسقط أمامهما ابنهما "عمر" مغشياً عليه، ليشعر الاثنان بالصدمة خاصة مع الفحوصات وتطور الأحداث.

مع تتبع الأحداث يفاجأ مروان وليلى بإصابة ابنهما عمر بسرطان الدم، ومع التطور الأكبر تنفجر مفاجأة أخرى تشكل صدمة أكبر من صدمة إصابته بالسرطان.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار

تتفاقم المشاكل بين مروان وليلى، ويتتبع مروان خط إثبات النسب الذي نتج عن الشك في نسب ابنه، بعد إجراء تحليل جينات وراثية لأخذ عينة من ابن عم الطفل الذي يتضح من خلال التحاليل أن "أحد الولدين ليس ابناً لوالده" فيخضع هو الآخر لمقارنة جينية مع ابنه تثبت أنه ليس ابنه.

مروان يبدأ في رحلة الشك في ليلى، مع تتبع رسائلها وهاتفها يجدها لا تزال على علاقة بحبيبها القديم باسم الذي تجمعها به علاقة منذ سنوات، فيواجهها ويتهمها بأنها خانته وأن عمر ليس ابنه، فتؤكد له أن الولد ابنه بالفعل وأنها لن تسامحه على ما قال في حقها.

خلال الحلقة يستعرض المخرج خطاً درامياً قديماً يعود لعام 2016 قبل سنوات، حيث تظهر ليلى وهي تطلب من مروان مساعدتها على التخلص من الجنين بعد علمها بأمر الحمل مباشرة، وتتصاعد الأحداث في خطين دراميين متوازيين.

ملخص الحلقة 3 من مسلسل بدون سابق إنذار

تتواصل الأزمة في التصاعد بين مروان وليلى، وتواجه الأخيرة اتهامات كبيرة في شرفها من قبل زوجها الذي تيقن أن الطفل الذي يجمع بينهما ويعاني من اللوكيميا ليس ابنه، وقد اكتشف القصة بالصدفة أثناء إجراء الفحوصات اللازمة لعملية بذل نخاع بسبب مرضه.

تذهب عائشة بن أحمد هي الأخرى مدفوعة بالكثير من علامات الاستفهام، للبحث وراء القصة فتقرر الخضوع إلى فحص DNA وهنا تنقلب الحياة رأساً على عقب، فبدلاً من اتهامات مروان لها بالخيانة، تُثبت ليلى هي الأخرى أنها ليست والدة الطفل بعد ظهور نتيجة التحليل.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بدون سابق إنذار

مواعيد عرض بدون سابق إنذار على قناة دي إم سي يومياً في النصف الثاني من رمضان، الساعة السادسة والربع مساْ بينما يعاد العرض على نفس القناة الساعة الخامسة صباحاً والساعة الثانية عشرة ظهراً، كما يعرض المسلسل عبر منصة WATCH It.

مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة كل من النجوم آسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد صالح وعمر الشناوي وحنان سليمان وجهاد حسام وأحمد علي ماهر وإسلام حافظ، المسلسل عن قصة ألمى كفارنة وشارك في كتابة السيناريو والحوار كلاً من سمر طاهر وعمار صبري وكريم الدليل وهو من إخراج هاني خليفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار