مروان يتعرض للنصب في الحلقة 12 من "بدون سابق إنذار"

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
مروان يتعرض للنصب في الحلقة 12 من "بدون سابق إنذار"

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "بدون سابق إنذار" العديد من الأحداث المثيرة والتي كان من أبرزها تعرض مروان الذي يقوم بدوره آسر ياسين للنصب خلال رحلة بحثه عن ابنه الحقيقي.

حلقة 12 بدون سابق إنذار

تعرض مروان للنصب والابتزاز من أحد عمال المستشفى التي وُلد فيها ابنه الحقيقي خلال رحلة بحثه عنه، ولكنه تمكن من استرجاعها.

علم مروان من العامل الذي ابتزه أن سحر رئيسة التمريض التي يبحث عنها تركت العمل في الإسماعيلية وانتقلت للقاهرة بدأ مروان رحلة بحثه عنها.

آسر ياسين من بدون سابق إنذار

تدهورت حالة عمر الصحية وبدأ مرحلة علاجية بجرعات كيماوي مكثفة، كما نصح الطبيب المعالج بضرورة سفره للعلاج في أوروبا أو أمريكا وهو ما مثل عبء إضافي على مروان وليلى.

تطورت العلاقة بين حسن الذي يقوم بدوره أحمد خالد صالح وأمينة التي تقوم بدورها نورا شعيشع، كما تم إلقاء القبض على إيهاب الذي يقوم بدوره كريم أدريانو شقيق نهى بسبب تجارته في المخدرات.

حاول مروان جمع أموال حتى يستطيع أن يعالج عمر، كما سعى لإتمام مشروعه مع فريدة التي طلبت منه أن يترك لها العمل ويظل بجانب عمر أثناء مرضه وهي ستتكفل بالمشروع.

عرف عمر أنه ليس ابن مروان وليلى وهو ما أدى إلى سوء حالته النفسية، حيث سمعهما وهما يتحدثان حوله وعن بحثهما عن ابنهما الحقيقي وعائلة عمر الحقيقيين.

تفاصيل بدون سابق إنذار 

مسلسل بدون سابق إنذار يتكون من 15 حلقة، هو من بطولة الفنان آسر ياسين، وتشاركه في البطولة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين من أبرزهم أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، والمسلسل من تأليف ألمى كفارنة وقام بكتابة الحلقات ورشة كتابة، والعمل من إخراج هاني خليفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار