آسر ياسين يبحث عن ابنه الحقيقي بالحلقة 4 من بدون سابق إنذار

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
آسر ياسين يبحث عن ابنه الحقيقي بالحلقة 4 من بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "بدون سابق إنذار" والذي بدأ عرضه خلال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، العديد من الأحداث المثيرة.

الحلقة 4 من "بدون سابق إنذار" 

علم مروان الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين أن الطفل الذي تم ولادته في نفس يوم ولادة عمر، قد يكون ابنه الحقيقي وربما مات، وبعد هذا الخبر ترك الإسماعيلية وعاد القاهرة مرة أخرى.

وبخته والدته بسبب تركه لزوجته وعمر بمفردهما وانغماسه في العمل، كما أخبره الطبيب المعالج أن حالة عمر الصحية بدأت في التحسن، لكن تسوء حالة عمر فجأة ويطلب الطبيب المعالج بضرورة الوصول لمتبرع حتى يبدأوا عملية زرع النخاع.

صارح مروان زوجته ليلى التي تقوم بدورها الفنانة عائشة بن أحمد بأنه ذهب لعائلة عمر الحقيقية حتى يصل لمتبرع من أشقائه، وبعد الخضوع لفحص DNA يتم الاكتشاف بأنهم ليسوا أهله الحقيقين.

مشهد من الحلقة الرابعة من بدون سابق إنذار

يستمر حسن الذي يقوم بدوره الفنان أحمد خالد صالح بالحديث مع شقيقه مروان عن ضرورة بيعه لقطعة أرضهم في الإسماعيلية حتى يستطيع الخروج من أزمته المالية التي تحاصره خاصة بعد وفاة أحد العمال الذين كانوا يعملون لديه ودخوله في قضية بسبب ذلك.

يستمر مروان في البحث عن ابنه الحقيقي وعائلة عمر ويذهب لمستشفى الإسماعيلية حتى يبحث عن الأطفال الذين تمت ولادتهم في هذا اليوم، ولكن يخبره مسؤول من المستشفى أنها المستشفى الوحيدة التي كانت توجد في المحافظة فمن المستحيل أن يجد ابنه أو ينظر لكشوف المستشفى نظراً لكثرة العدد.

تفاصيل مسلسل "بدون سابق إنذار"

بدأ عرض مسلسل بدون سابق إنذار في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ومن المقرر أن يكون 15 حلقة وهو من بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة عائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وجهاد حسام، ونهال عنبر، وأحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة بمشاركة ورشة كتابة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار