بطاقة الكريسماس 2023: هاري وميغان ماركل Vs ويليام وكيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023 | آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
بطاقة الكريسماس: الأمير ويليام وكيت ميدلتون VS هاري وميغان ماركل
كيت ميدلتون والأمير ويليام يصدران بطاقة غير تقليدية للكريسماس
خلافات ميغان ماركل وكيت ميدلتون تظهر للعلن للمرة الأولى

أفصح الثنائي الملكي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أخيراً، عن بطاقة معايدة الكريسماس للعام الجاري تمهيداً لاستقبال العام الجديد 2024، بعد أيام من الإفصاح عن بطاقة معايدة الويلزيون -أميرا ويلز- ويليام وكيت ميدلتون.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وهنا نرصد لكم الاختلافات بين بطاقتي كريسماس الأمير هاري وميغان ماركل والأمير ويليام وكيت ميدلتون بعد أن أفصح دوق ودوقة ساسكس عن بطاقتهما.

معايدة ساسكس ومعايدة ويلز

تم إرسال البطاقة عبر البريد الإلكتروني نيابة عن منظمة Archewell الخاصة بهما، فبعد أسبوع من إعلان كيت ميدلتون والأمير ويليام بطاقة عيد الميلاد الرسمية الخاصة بهما إلى الجماهير، حذا دوق ودوقة ساسكس حذوهما.

ولكن على عكس بطاقة ويلز العائلية، فإن رسالة الأمير هاري وميغان ماركل في العطلة لم تأت من الزوجين أنفسهما، وبدلاً من ذلك، تم إرسالها من قبل شركة الإنتاج الخاصة بهم، وربما يكون هذا هو السبب وراء استبعاد طفلي الزوجين الملكيين من الصورة.

بالنسبة لبطاقة هذا العام، اختار ويليام وكيت صورة بالأبيض والأسود تم التقاطها بواسطة مصور الأزياء جوش شينر.

كانت جلسة التصوير مع الزوجين والأطفال الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس "واحدة من أكثر الجلسات استرخاءً ومتعةً على الإطلاق"، بحسب تصريحات شينر الذي تابع: "ولدي الآن مجموعة جديدة كاملة من النكات التي تناسب مستواي بفضل الأطفال".

المصور الذي التقط صورة بطاقة ميغان وهاري حُرم من أي لقطات كوميدية، فبدلاً من ذلك، اختار الزوجان لقطة صريحة من المصور الملكي كريس جاكسون في Getty Images، من تغطيته للحدث الختامي في ألعاب Invictus Games هذا الخريف، وهو الحدث الرياضي الذي يضم المحاربين القدامى المصابين أو المعاقين وأفراد الجيش وقد أسسها هاري في عام 2014.

وكتب الثنائي تعقيباً على صورتهما: "نتمنى لكم موسم أعياد سعيداً للغاية، شكرا على كل الدعم". عند النقر على الصورة، تمت إعادة التوجيه إلى الصفحة المقصودة لتقرير تأثير مؤسسة Archewell للفترة من 2022 إلى 2023.

تسلط الوثيقة المكونة من 28 صفحة الضوء على الأنشطة الخيرية التي يقوم بها الزوجان الملكيان الرسميان وفريقهما، بعض الأمثلة المختارة: بمناسبة يوم المرأة العالمي، أنشأوا متجراً للأطفال لشركة Harvest Home، والذي يعمل على مساعدة الأمهات الحوامل المعرضات للخطر. 

استمر الزوجان في تقديم رسالتهما بهدوء تماماً، واختارا طريقة معايدة موجزة ومباشرة. إنهما يركزان على شيء واحد فقط: عملهما. والذي، بعد كل ذلك، يبدو وكأنه المسار الضروري الذي يجب أن يسلكه الزوجان.

موسم الأعياد لدى ميغان وهاري

ميغان ماركل والأمير هاري يستمتعان بموسم الأعياد مع أطفالهما، الأمير آرتشي، 4 أعوام، والأميرة ليليبيت، عامين.

وأثناء ظهورهما على السجادة الحمراء في فعالية Variety’s Power of Women الشهر الماضي في لوس أنجلوس، سأل أحد المراسلين ميغان عن تقاليد العطلة المفضلة لديها، فأجابت وهي تفكر في أطفالها: "هذا سؤال عظيم، أطفالنا الصغار هم صغار، ونحن نستمتع بكل لحظة معهم".

يذكر أن ميغان وهاري كانا قد طرحا بطاقة عطلة 2021 الخاصة بهما والتي حملت أول صورة عامة لابنتهما ليليبيث، التي ولدت في يونيو 2021.

وأظهرت الصورة التي التقطها أليكسي لوبوميرسكي (مصور زفافهما!) في منزل الزوجين في سانتا باربرا، كاليفورنيا، هاري تحمل آرتشي بينما ترفع ميغان ابنتها عالياً في الهواء.