كيت ميدلتون والأمير ويليام يصدران بطاقة غير تقليدية للكريسماس

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
كيت ميدلتون والأمير ويليام يصدران بطاقة غير تقليدية للكريسماس

أصدر الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، وكلاهما يبلغ من العمر 41 عاماً، مساء يوم السبت، بطاقة عيد الميلاد السنوية الخاصة بهما.

صورة غير تقليدية لعيد الميلاد

تُظهر الصورة الجديدة ووغير التقليدية التي التقطها المصور جوش شينر في وقت سابق من هذا العام، كيت ميدلتون والأمير ويليام مع أطفالهما الثلاثة - الأمير جورج، 10 سنوات، والأميرة شارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات.

تعتبر الصورة الكلاسيكية بالأبيض والأسود بمثابة تغيير جديد في عادات وتقاليد ويليام وكيت، لأنهما عادةً ما يشاركان الصور الكاملة ذات الألوان التي تم التقاطها في الهواء الطلق، ولكن يبدو أن صورة هذا العام، التي التقطت في وندسور، قد تم التقاطها داخل أحد استوديوهات التصوير.

تطابقت إطلالات العائلة المكونة من خمسة أفراد حيث ارتدوا جميعاً قمصان ذات ياقات بأزرار، ارتدت كل من كيت ميدلتون وابنتها شارلوت الجينز، بينما ظهر ويليام وجورج ولويس وهم يرتدون سراويل داكنة اللون، فيما ظهر الأمير لويس وهو يرتدي سروالاً قصيراً!.

بطاقة كريسماس عائلة ويلز كيت ميدلتون والأمير ويليام

تطابق حذاء شارلوت وشقيقها الأصغر لويس أيضاً، حيث ظهرا في أحذية رياضية من القماش. وضع كل من ويليام وكيت ذراعهما حول ابنيهما، واحتلت شارلوت مركز الصدارة على الكرسي.

يذكر أن العائلة المكونة من خمسة أفراد كانت قد قامت بنقل مقر إقامتها الأساسي من لندن إلى وندسور العام الماضي.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

كان هذا العام مهماً بالنسبة لويليام وكيت، حيث استقر الزوجان في أدوارهما الملكية الجديدة كأمير وأميرة ويلز، كما تم التأكيد على مكانة ويليام الأساسية في خط الخلافة خلال يوم تتويج الملك تشارلز عندما ركع أمام والده لتكريمه بعد التتويج.

كان للأمير جورج أيضاً دور ملحوظ خلال تتويج 6 مايو في كنيسة وستمنستر، وصنع التاريخ كأول ملك مستقبلي يلعب رسمياً دوراً في خدمة التتويج، وفي وقت لاحق من اليوم، ظهر الأمير ويليام والأميرة كيت مع أطفالهما الثلاثة على شرفة قصر باكنغهام لدعم الملك.

وفي العام الماضي، فاجأ الأمير ويليام والأميرة كيت محبيهما ببطاقة عيد ميلاد غير رسمية على الإطلاق،  التقط مات بورتيوس هذه الصورة الجميلة في عام 2022 في نورفولك، وأظهرت العائلة وهي تمسك أيديها خلال نزهة مشمسة.

بطاقة الكريسماس: الأمير ويليام وكيت ميدلتون VS هاري وميغان ماركل
كما اختار الزوجان الملكيان صورة لم تُعرض من قبل تظهرهما مع أطفالهما خلال رحلة عائلية خاصة إلى الأردن كبطاقة عيد الميلاد لعام 2021. وفي عامي 2020 و2018، اختارت العائلة صوراً التقطت خارج قاعة أنمر.

ومن المعروف أن أمير وأميرة ويلز يقضيان فترات الراحة المدرسية وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات مع أطفالهما في أنمر هول، بجوار منزلهم الريفي في نورفولك، وهو المكان الذي يقال إن كيت تشعر فيه وكأنها في منزلها.

في الثامن من كانون الأول ديسمبر الجاري، خرجت العائلة لحضور الحفل السنوي الثالث للأميرة كيت معاً بمناسبة عيد الميلاد في كنيسة وستمنستر. وجسدت الأمسية الترفيهية النسخة الثالثة من الحفل الذي قادته كيت ميدلتون لتسليط الضوء على الأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة من هؤلاء الذين دعموا مجتمعاتهم خلال جائحة كوفيد في عام 2021.

بطاقة كريسماس عائلة ويلز كيت ميدلتون والأمير ويليام

في يوم عيد الميلاد، من المتوقع أن يخرج الأمير ويليام والأميرة كيت والأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في مسيرة تقليدية إلى الكنيسة في ساندرينجهام.

وفي كل عيد ميلاد، تذهب العائلة المالكة إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية لحضور قداس العيد، وبعد ذلك يقومون بتحية المهنئين، ثم يعودون بعد ذلك إلى منزل ساندرينجهام للاستمتاع بعطلتهم وتناول الديك الرومي في احتفال تقليدي دافئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار