بطاقة الكريسماس: الأمير ويليام وكيت ميدلتون VS هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
بطاقة الكريسماس: الأمير ويليام وكيت ميدلتون VS هاري وميغان ماركل

يحرص أفراد العائلة المالكة، على مشاركة معايدات المناسبات الدينية والقومية مع الجمهور، عبر الحسابات الموثقة لهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك كل من عائلة ويلز الأمير ويليام وقرينته كيت ميدلتون أميرة ويلز، وشقيقه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل صورة بطاقة معايدة الكريسماس مع الجمهور، ولكن رسائل كل منهما قد اختلفت من خلال البطاقتين غير المتشابهتين. 

بطاقة كريسماس الأمير ويليام

حرصت عائلة ويلز المكونة من الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأبنائهما الأمراء: جورج وشارلوت ولويس،  على معايدة الجمهور بشكل مبكر، فقد نشرا بطاقتهما قبل 4 أيام في 14 ديسمبر الجاري.

وجاء في بطاقة معايدة الأمير ويليام وأسرته: "مشاركة صورة جديدة للعائلة لبطاقة عيد الميلاد لهذا العام"، وكانت الصورة قد التقطت بواسطة مات بورتيوس في نورفولك خلال وقت سابق من العام الجاري.

بطاقة الكريسماس: الأمير ويليام وكيت ميدلتون VS هاري وميغان ماركل

ارتدى جميع أفراد عائلة ويلز ملابس كاجوال من الجينز، اختار ويليام زرًا أزرق داكنًا وجينزًا للصورة ، بينما اختارت كيت الجينز الضيق الغامق وبلوزة بيضاء كانت قد ارتدتها في وقت سابق من عام 2019 للكشف عن حديقتها الخاصة Back to Nature، وأثناء إجرائها مكالمات Zoom على الخط الساخن للمتطوعين في عام 2020.

جاءت الصورة كرسالة للتأكيد على أهمية العائلة في حياة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، واختارت الأسرة الظهور الإعلامي لتقديم واجب التهنئة للجمهور بشكل جماعي، في مواصلة من ميدلتون للتأكيد على دورها العائلي كأم تُعلم أولادها واجباتهم الملكية.

بطاقة كريسماس الأمير هاري

من ناحية أخرى، شارك الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل صورة بطاقة معايدة الكريسماس الخاصة بهما، ولكن وحدهما تماما دون ظهور ابنيهما معهما.

ونشر الحساب الخاص بالأسرة على إنستغرام الصورة التي كانت قد التقطت في حفل جائزة روبرت إف كينيدي Ripple of Hope في مدينة نيويورك وكتب عليها: "نتمنى لكم عطلة سعيدة، من عائلتنا إلى عائلاتكم، وبالنيابة عن فريقنا في مؤسسة Archewell Foundation، Archewell Audio وArchewell Productions، نتمنى لكم الصحة والسلام وعاماً جديداً سعيداً للغاية".

واختتم الثنائي رسالتهما قائلين: "مع أطيب التمنيات بتوقيع الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس".

بطاقة الكريسماس: الأمير ويليام وكيت ميدلتون VS هاري وميغان ماركل

اختار الأمير هاري وميغان ماركل الظهور دون ابنيهما، في رسالة من ماركل التي يعلم الجميع توجهاتها القصوى لحماية خصوصية أبنائها ورفع أعباء الحياة الملكية عن كاهلهما، أنها مستمرة في هذا الأمر، بالتزامن مع صدور الوثائقي Harry& Meghan على نتفليكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار