بطريقة مبهرة: سارة الودعاني ونجليها يحتفلون بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
خيرية أبو لبن وميلا الازهراني يحتفلان بيوم التأسيس بطريقة مميزة
سارة الودعاني تبهر متابعيها بإطلالة غير متوقعة يوم التأسيس
ماجد المهندس يحتفل بيوم التأسيس بأغنية خاصة للسعودية

خطفت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية سارة الودعاني، الأنظار احتفالا بيوم التأسيس رفقة نجليها سعد وسكرة، مع ظهور أعراض الحمل عليها.

سارة الودعاني يوم التأسيس

قررت سارة الودعاني الاحتفال بيوم التأسيس بطريقتها المبدعة، حيث اختارت لوك يعبر عن معاناة المرأة السعودية المتمسكة بالتقاليد قديماً، والتقطت الصور في الصحراء داخل وخارج خيمة بدائية قديمة.

وظهرت سارة الودعاني بفستان كلاسيكي قديم وبرقع سعودي أصلي، مع استخدام المؤثرات البصرية في جلسة التصوير لتبدو الملابس بألوان باهتة ومبقعة.

رافق سارة الودعاني في جلسة تصوير يوم التأسيس، كل من نجليها سعد وسكرة، وارتدا الطفلان ملابسهما التراثية أيضا، إذ ظهر سعد بجلباب أبيض، بينما ارتدت سكرة بنطلوناً وفستاناً بالأبيض والأسود.

الجمهور يتفاعل مع سارة الودعاني

تفاعل الجمهور مع اختيارات سارة الودعاني وأطفالها يوم التأسيس، إذ أبدى كثيرون إعجابهم بالإطلالة التقليدية التراثية والتي وصفوها بالمبهرة.

وأبهرت سارة الودعاني متابعيها، وأكد بعضهم أنها فنانة بمعنى الكلمة لاختيارها هذه الإطلالات التي تعبر عن حقبة تاريخية قديمة بعيدة عن التكلف وقال بعضهم: "هنا من جد لوك تأسيس الصورة معبرة تحكي قصة حقبة تاريخية بعيدة عن التكلف برافو سارة".

ودافع البعض عن سارة الودعاني، بعد انتقاد آخرين لها بسبب ظنهم أنها ارتدت ملابس متسخة وقالوا: "وربي شي صدمني من قوة الإبداع لي مستغربين إنه أول نظيفين وكذا واضح أنه القصد إنه العيال كانو يلعبون طبيعي كذا المنظر إذا بالبيت هوستهم مو طبيعية فما بالك قبل وربي واو وتحس أنها وحده ماسكه عيالها تاخذهم البيت ولقطو لهم صورة".

لمزيد من الصور حول إطلالة سارة الودعاني وابنيها يوم التأسيس، شاهدوا صور الألبوم..