شبيهة سارة الودعاني تشعل منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
شبيهة سارة الودعاني تشعل منصات التواصل الاجتماعي

أدهشت فتاة الجمهور بتحولها إلى نسخة طبق الأصل من خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، ونشرت مقطع فيديو فاجأت فيه المتابعين. 

 وظهرت الفتاة، التي لم يتعرف الجمهور على هويتها، وهي تضع مكياج مطابق لمكياج سارة الودعاني لتتحول إلى نسخة منها بالدرجة التي صعب على البعض التفرقة بيهما.

شبيهة سارة الودعاني

وفي مقطع الفيديو تحدثت الفتاة إلى الجمهور عن إمكانية أن تتحول إلى نسخة من سارة الودعاني من خلال استخدامها نفس خطوات المكياج التي تتبعها خبيرة التجميل السعودية، وهو ما حدث بالفعل.

 واستخدمت الفتاة نفس ألوان مكياج سارة الوعاني، ثم وضعت غطاء الرأس لتُصدم بعد أن نظرت لنفسها في المرأة ورأت أنها تحولت إلى نسخة من الودعاني.

 شبيهة سارة الودعاني أثارت الجدل وأشعلت منصات التواصل  الاجتماعي، لتتباين ردود الأفعال على مقطع الفيديو، فبينما اعتبر البعض أنها استخدمت بعض تقنيات الفوتوشوب في الفيديو غير مصدقين تحولها إلى نسخة طبق الأصل من خبيرة التجميل السعودية، رأى آخرون أن ملامحها في الأصل هي من ساعدها على ذلك نظرا للتقارب بينها وبين سارة الودعاني.

وفي المقابل اعتبر البعض أن تغير ملامح سارة الودعاني بعد التجميل ساعد الفتاة على الوصول إلى ملامحها بسهولة، حيث خضعت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لـ 3 جراحات تجميلية في وجهها. ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات صورها بعد خضوعها للجراحات التجميلية. وبدت سارة الودعاني بجفون منتفخة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

وتوقع البعض خروج سارة الودعاني للرد على مقطع الفيديو خاصة وأنها تحرص دائماً على الرد على أي شيء يتعلق بملامحها، فقال متابعون في التعليقات إن خبيرة التجميل السعودية ستخرج لتعلق على محاولة الفتاة لتقليد ملامحها.

 وتأتي توقعات المتابعون بعد رد سارة الودعاني الأخير على منتقدي خضوعها لعمليات تجميل قائلة: "وين المشكلة لو واحدة سوّت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة.. مدري عن الناس بس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم"، وهو ما عرّضها للانتقادات الساخرة من بعض متابعيها، وأغلبهم من السيدات اللواتي وصفن ما قامت به بالضعف وعدم الثقة بالنفس وبزوجها".

وفي مقطع الفيديو قالت الفتاة: "سأستخدم نفس خطوات مكياجها" وبعد انتهائها من خطوات مكياج سارة الوطعاني نظرت لنفسها في المرأة لتعبر عن دهشتها قائلة: "يا  الله صرت أشبهها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار