سارة الودعاني ترد على التساؤلات حول حملها بتوأم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني ترد على انتقادات حملها الرابع وتكشف عمر الجنين
هوية زوج سارة الودعاني تثير تساؤلات متابعيها
ما حقيقة حمل سارة الودعاني في توأم؟

ردت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، على التكهنات والتساؤلات المحيطة بحقيقة حملها في توأم، وذلك بعد ظهورها في جلسة تصوير ببطن منتفخ قبل يومين، لإعلان حملها.

سارة الودعاني تنفي حملها بتوأم

نفت سارة الودعاني جميع التكهنات الدائرة حول حملها في توأم، إذ تلقت العديد من التعليقات التي أكدت أنها تخفي نبأ حملها في توأم، كما أخرت إعلان خبر حملها من قبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت سارة الودعاني إن هذه التعليقات غير صحيحة، موضحة أنها حامل في جنين واحد لم تكشف جنسه بعد، وإن كانت تشير ببعض الطرق إلى كونها تنتظر فتاة.

سارة الودعاني خرجت في فيديو عبرحسابها على تطبيق سناب شات وردت على أنباء الحمل بتوأم قائلة: "والله العظيم ما فيني توأم، لا توأم ما في، لأن 99% من التعليقات بتقول فيها توأم، أتحدى وفيها توأم".

This browser does not support the video element.

وواجهت سارة الودعاني بعض الانتقادات بعد نفي خبر حملها في توأم، إذ اتهمها البعض بمحاولة لإخفاء الأمر على الرغم من نفيها الصريح للقصة، وقال المتابعون إنها تحرص على إخفاء خبر الحمل بتوأم مثلما أخفت خبر حملها وكانت تنكره.

وقال البعض: "عادي تكذب نفس قبل يوم كانوا يقولون لها إنك حامل وتنكر بتنكر التوأم نفس الشي"، "مثل ما خبت أنها حامل وأنكرت عادي بتنكر حاليا لحين ما تفاجئنا بالولادة وتقول ما كنت أعرف".

وكانت سارة الودعاني قد سخرت من أصحاب التعليقات التي تشير إلى أنها أخفت خبر حملها وأنكرته في البداية قائلة: "تفضل للي يقولون أنكرتي حمك الله يساعدكم يا رب".