بن قاسم يثير جدل بكعكة غريبة للخطوبة وآراء متفاوته تصدره مؤشرات البحث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
أنباء عن خطوبة جود عزيز وتعليق طلال باسم يثير الجدل
سعر حذاء محمد رمضان الغريب يثير الجدل
شهاب ملح إنستقرام يثير الجدل برقصة غريبة

أحدث الشيف السعودي الشهير بن قاسم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قالب حلوى للخطوبة من تصنيعه نظرًا لشكله الغريب.

آراء متفاوتة على حلوى بن قاسم

وبدأالجدل حين نشر بن قاسم عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لقالب الحلوى الذي صنعه ليلائم مناسبة حفل الخطوبة حيث وضع خاتم من الماس على قلب أحمر صنعه على قمة القالب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبعد لحظات من نشر بن قاسم الصور، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على تصميمه فمنهم من اعتبره أنيق وجذاب وآخرون أعتبروه غريب ومستفز.

وانهالت تعليقات المغردين على الصور حتى تصدر اسم بن قاسم قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين "تويتر" في السعودية خلال الساعات الماضية.

تعليقات مضحكة على كعكة بن قاسم

وأنهالت التعليقات على قالب الحلوى الخاص ببن فاسم ومنها المضحك، إذ جاء من ضمن التعليقات: "إذا ما عرض عليك الزواج بكيكة بن قاسم سيبيه (اتركيه)".

في حين ذهب قسم من المغردين إلى إرسال التهاني لبن قاسم بمناسبة خطوبته على الرغم من عدم إعلانه هذا النبأ.

من هو بن قاسم؟

اسمه الأول عبدالرحمن، شاب في العقد الثالث من عمره، يسكن في مدينة الرياض، وترجع أصول عائلة بن قاسم إلى منطقة القصيم.

يذكر أن بن قاسم تلقى تدريبه على أيدي خبراء محنكين في فنون الطهي، ويعد بن قاسم أحد أهم المشاركين في برنامج الطبخ "توب شيف" صنف عبدالرحمن من ضمن أمهر الطهاة في المملكة العربية السعودية.

يطمح عبدالرحمن بمواصلة مسيرته في فن الطهي وذلك بافتتاح موقع شخصي خاص به يشارك فيه طبخاته ومكوناتها، وتشير مصادر تخص مزمز أنه ينوي استثمار موهبته في مشاريع مستقبلية تدر عليه بالمال، وإضافة لذلك يعمل عبدالرحمن في مجال التسويق والإعلان عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات".

عائلة بن قاسم

عرف عن بن قاسم محبته لعائلته وقوة ترابطهم الأسري، تتكون عائلته من عدة إخوة وأخوات أشهرهم الإعلامي “بوقاتي” عبدالله بن قاسم  الذي أشتهر في وقت سابق كطالب تسويق مبتعث بنشره يومياته في الولايات المتحدة الأمريكية، وما إن عاد حتى أفتتح شركته Ways للتسويق والدعاية والإعلان، ويحظى عبدالله أيضا منصب في قسم التسويق في الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

عرف عنه تعلقه الشديد بوالدته وبره بها حيث أنها تعاني من مرض السكري ويشرف على نظامها الغذائي وفحوصاتها اليومية بنفسه.

بن قاسم وأولى خطواته في المطابخ العالمية الفرنسية

حضر عبدالرحمن عدة دورات في المطبخ الفرنسي لتعلم فنون الطهي، ومن المعروف  أنه أحترف عمل الماكرون الفرنسي، ومما لا يخفى على الجميع أعد عبدالرحمن مأدبة مما لذ وطاب تميزت الأصناف بدمج الثقافة السعودية و فن المطبخ الفرنسي للملحقية السعودية في فرنسا ونالت على إعجاب العديد من الدبلوماسيين.