تسريحات شعر توّجت إطلالات نجمات حفل Met Gala 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير في حفل Met Gala لعام 2024
أغرب تسريحات الشعر عبر السنوات في حفل Met Gala
أبرز إطلالات مكياج النجمات في حفل Met Gala 2017

تنوعت إطلالات النجمات في حفل Met Gala 2024 وكان لتسريحات الشعر لمساتها الواضحة على إطلالات النجمات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أجمل صور النجمات في حفل ميت غالا والتي ستلهمك بأفكار مميزة لتسريحة شعرك ليس فقط في السهرات وإنما في الأوقات العادية أيضاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ما بين إطلالات خرجت عن المألوف بغرابتها، وأخرى سحرت فيها نجمات حفل ميت غالا الأنظار، تنوعت تسريحات الشعر بينها ما جاء على طريقة الأميرات وزين الإطلالة باللمسات النهائية وأخرى خرجت عن المألوف شأنها شأن إطلالات صحباتها.

صور حفل ميت غالا 2024

تألقت زندايا في الحفل بأكثر من إطلالة واحدة منها  فاجأت فيها الجمهور باللون الأسود الذي التصق من الخلف بذيل طويل من جيفنشي كوتور لجون غاليانو، لمجموعته  لربيع 1996  وغطت الورود التصميم  ورأسها وجاءت الإطلالة بتوقيع مصمم الأزياء العالمي فيليب تريسي  من مجموعة ربيع وصيف 2007 من ألكسندر ماكوين  أما الإطلالة الثانية ارتدت فستاناً لامعاً باللون البنفسجي والأخضر بتصميم منحوت من دار Margiela Artisanal.

 وكان لتسريحة الشعر دورها في إطلالة زندايا، فرغم أن اللمسات غير المألوفة كانت عنوان إطلالتها إلا أن تسريحة شعرها تناغمت بكثرة مع الإطلالتين وهي التسريحة التي ستلهمك بأفكار مميزة لحفلاتك وسهراتك الصيفية.

أما ريبيكا هول فاختارت لإطلالتها الزخارف الزهرية على ثوب دانييل فرانكل بدون حمالات على جسدها، ووضعت أزهار صغيرة بنفس الألوان الزاهية المرسومة على فستانها، وكان لاختيار تسريحة الشعر المنسدل لمساتها الواضحة على الإطلالة.

تسريحات شعر للسهرات

إن كنت من عشاق الشعر الطويل المنسدل فكيم كاردشيان كانت واحدة من بين نجمات حفل ميت غالا اللواتي اعتمدن على تسريحات الشعر الطويل الويفي المنسدل، وتصدر اللون الأبيض رأس نجمة تليفزيون الواقع وتعد تسريحة الشعر الطويل من أكثر تسريحات الشعر التي تناسب جميع الأوقات والمناسبات.

كذلك، Rachel Zegler، والتي تألقت بشعر أسود طويل ويفي منسدل على الظهر وملموم من الأمام بفارق من منتصف الشعر وهي من أجمل تسريحات الشعر التي لا تناسب فقط السهرات وإنما تناسب أيضاً النزهات في جميع الأوقات النهارية والليلية، وناسبت هذه التسريحة نجمة حفل ميت غالا بإطلالتها بالفستان الأزرق بدرجة "بيبي بلو" ونسقتها مع مكياج ناعم للغاية.

كيندال جينر كانت واحدة من أجمل النجمات بتسريحة الشعر الطويل التي ناسبت إطلالتها وملامحها، فاختارت تسريحة شعر ملموم من الأمام بجزء صغير من خصل الشعر وينسدل مع باقي شعرها على الظهر وهي الإطلالة التي منحتها جاذبية خاصة وأبرزت تفاصيل ملامحها.

أما عاليا بهات فاختارت تسريحة الشعر الويفي الملموم وتنسدل منه خصل على جانبي الوجه بانسيابية طبيعية منحت إطلالتها لمسات خاصة ناسبت إطلالتها بالساري الهندي، وزاد من جمال عاليا بهات اختيارها للمسات مكياج تناسب ملامحها وتفاصيل إطلالتها.

كايلي جينر كانت واحدة من بين أجمل نجمات حفل ميت غالا فاختارت تسريحة الشعر الملموم من الأمام ومرفوع من الخلف وهي التسريحة التي ناسبت إطلالتها بالفستان الستان بدون أكمام وزاد من جمالها اختيارها للألوان الترابية التي ناسبت ملامحها، وستكون هذه التسريحة من أجمل إطلالات الشعر التي تناسب فساتين السهرة المفتوحة من أعلى أو ذات التصميم الذي يعتمد على الرقبة العالية.

أما النجمتين جيجي حديد وتايلا سيكونان ملهمتيك لتسريحات الشعر القصير فاختارت جيجي حديد الكاريه الويفي لتتألق بالشعر الأصفر القصير الذي ناسب إطلالتها، أما تايلا فسحرت العيون بجاذبيتها حيث اختارت قصة الشعر القصير للغاية وأبرزت هذه القصة والتسريحة جمال ملامحها حيث زينت جمالها بمكياج نود منح بشرتها السمراء جاذبية خاصة.