أفكار مكياج ناعمة للبشرة السمراء من وحي نجمات Met Gala 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أفكار ساحرة لمكياج البشرة السمراء للمسات جذابة من وحي نجمات السعودية
أفكار مكياج سهرات من وحي نجمات العرب في مهرجان كان 2024
أفكار مكياج جذابة في عيد الفطر من وحي نجمات رمضان 2024

في حفل  Met Gala 2024 تألقت النجمات تنوعت ما بين إطلالات غريبة وأخرى تزينها اللمسات التي تحاكي الطبيعة، وأخريات تألقن على طريقة الأميرات ونجمات ديزني، إلا أن هذه الإطلالات لم تكن لتكتمل لولا لمسات المكياج الساحرة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين أجمل لمسات المكياج للبشرة السمراء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كثير من نجمات الحفل خطفن الأنظار بلمسات مكياج منحتهن لمسات جذابة، وفي هذا الألبوم سنشاركك بأفكار ساحرة لمكياج البشرة السمراء لتتألقي بجاذبية خاصة على طريقة نجمات حفل ميت غالا ٢٠٢٤.

صور حفل ميت غالا 2024

ربما كانت هناك نجمات تميزن بأنهن من بين أغرب إطلالات نجمات حفل ميت غالا، كما كانت هناك إطلالات أخرى سحرت العيون وحبست بها النجمات الأنفاس بجمالهن اللافت، وهي الإطلالات التي زينتها لمسات مكياج ربما اتسم بعضها بالغرابة أو الجرأة إلا أن جميعها كان له لمساته الجمالية التي تماشت مع ملامح النجمات وإطلالاتهن.

تختلف درجات البشرة السمراء فهناك البشرة خمرية اللون وأخرى تتميز بسمارها الداكن الذي له جاذبيته الخاصة، وكان من بين أجمل إطلالات البشرة الخمرية كانت عاليا بهات والتي تألقت بإطلالة سيطرت عليها اللمسات الهندية حي ظهرت بالساري الهندي ومكياج ناعم للغاية، وبالنظر في صور عاليا بهات يمكنك استلهام مجموعة من الأفكار لمكياجك ليس فقط في السهرات أو الحفلات والمناسبات الاجتماعية وإنما أيضاً في النزهات النهارية والليلية.

كيندال جينر ربما ليست من ذوات البشرة السمراء ولكن درجات المكياج والألوان التي اعتمدتها لإطلالاتها ستكون من بين أجمل اللمسات لمكياج البشرة السمراء، فاعتمدت على الألوان الترابية ومكياج عيون سموكي ناعم للغاية منح جمالها لمسات ساحرة للغاية. وزاد من جمال كيندال جينر في حفل ميت غالا  اختيارها لتسريحة الشعر الطويل التي ناسبت ملامحها، وفستان أسود أبرز رشاقة قوامها.

أما كيم كاردشيان فكانت واحدة من بين نجمات حفل ميت غالا اللواتي اعتمدن على مكياج ساحر ناسب ملامحها ويناسب كل ذوات البشرة السمراء واعتمدت لإطلالتها اللون الأبيض للشعر واختارت نجمة تليفزيون الواقع تسريحة الشعر الطويل الويفي.

وكانت إطلالة تايلا من بين أجمل إطلالات نجمات حفل ميت غالا وتألقت بلمسات مكياج ساحرة زادت من جمالها وجعلتها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بجمال ملامحها، فاختارت مكياج شفاه لامع ومكياج عيون ناسب طبيعة وهدوء ملامحها وتوجت إطلالتها  بتسريحة الشعر القصير للغاية  وهي التسريحة التي أبرزت جمال ملامحها حيث زينت جمالها بمكياج نود منح بشرتها السمراء جاذبية خاصة.

 نصائح لمكياج مثالي  للبشرة السمراء

لأن جمالك يهمنا فسنقدم لك مجموعة من النصائح التي تجعل بشرتك مثالية ومن أهم هذه النصائح:

  • الترطيب، فترطيب البشرة قبل وضع المكياج من أهم الخطوات التي تجعلك تحصلين على مكياج مثالي على طريقة النجمات.
  •  تجنبي اختيار كريم أساس بدرجات أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجات كثيرة، فقط درجة واحدة كافية لمنحك الإطلالة الأمثل.
  • الألوان الوردية والترابية صديقة لذوات البشرة الخمرية والسمراء، فاجعليهم من بين اختياراتك.
  • اختاري ماسكرا مضادة للمياه إن كنت في مناسبة في أجواء صيفية.
  • تجنبي أنواع الكحل غير الثابتة واختاري أنواع ثابتة.
  • إن كنت ترغبين في ترطيب درجة أحمر الشفاه ومنعها من التشقق يمكنك استخدام مرطبات الشفاه بعد وضع لونك المفضل.
  • الهايلايتر له دور أساسي ليس فقط لإبراز ملامح الوجه بل والشفاه أيضا فيمكنك بأصابعك لمس شفتيك بالهايلايتر بعد الانتهاء من وضع الروح فستمنك كثافة أكبر.