تعرفوا على صديقة الأمير هاري الجديدة: ممثلة مطلقة وأكبر منه بسنوات!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
مقالات ذات صلة
الأمير هاري
هل يواعد الأمير هاري الممثلة إيما واتسون نجمة هاري بوتر سرًا؟
الأمير هاري ينوي الزواج

كل فترة تخرج إشاعة عن الصديقة الجديدة للأمير هاري، 32 عاماً، الذي يعتبر من أشهر العازبين في العالم ولكن هذه المرة تجاوز الموضوع مرحلة الشائعة بعد اعتراف ابن الراحلة الأميرة ديانا أنه بالفعل دخل علاقة جديدة بحسب موقع الديلي ميل البريطاني.

الأمير هاري كشف أنه على علاقة بالممثلة الكندية ميغان ماركل وأن الموضوع بينهما تعدى المواعدة المبدئية ليتحول إلى علاقة تتجه نحو الجدية بحسب تعبيره خصوصاً بعد زياراتها المتكررة للعاصمة البريطانية لندن في الشهور الأخيرة.

شاهدوا أيضاً: فيديو وصور لحظات مرح الأمير جورج والأميرة شارلوت في كندا تخطف الأنظار

وفي اعتراف غريب من نوعه، قال الأمير هاري أنه "من الممكن أن يكون قد بدأ العلاقة مع ميغان وهي لا تزال مع صديقها القديم" في إشارة إلى حبيب الممثلة السابق رجل الأعمال كوري فيتيلو والتي استمرت علاقتها به لمدة سنتين قبل إعلان الأمير البريطاني.

الممثلة الكندية ميغان ماركل تبلغ من العمر 35 عاماً، أي أنها أكبر من الأمير هاري عمراً، وكانت متزوجة من المنتج تريفور إنغلسون الذي تطلقت منه عام 2013. ميغان شاركت في العديد من المسلسلات الأمريكية ولكنها عُرفت على نطاق واسع بشخصية راتشيل زين في مسلسل الدراما الأمريكي "الدعاوي Suits".شاهدوا صورها في هذا الألبوم.

قد يعجبك أيضاً: