جدة شهاب ملح ترتدي زي عريس ومشهور إنستقرام يحتفل برقصة غريبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
شهاب ملح إنستقرام يثير الجدل برقصة غريبة
شهاب ملح إنستقرام يعود بعد غياب برقصة غريبة
شهاب ملح إنستقرام وجدته يرقصان بطريقة غريبة

نشر شهاب ملح إنستقرام مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام تضمن احتفالية لحفل زفاف ارتدت فيها جدته زي عريس وظهرت جالسة بجوار عروس مرتدية فستان زفاف.

وبمجرد نشر شهاب ملح إنستقرام لمقطع الفيديو تعرض لسيل من الانتقاات خاصة بعد تعليقه الذي كتب فيه: "أرقص وأردح وأستأنس".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولفت شهاب ملح إنستقرام الانتباه برقصة غريبة عرضته للهجوم حيث ربطها البعض بالفيديو الذي ظهر فيه مع مجموعة من النساء يردد عبارة: "شهاب رجال"، ليسخروا من مشهور منصات التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم بسبب الرقصة التي وصفوها بالنسائية.

زفاف جدة شهاب

شهاب ملح إنستقرام من وقت لآخر ينشر مجموعة من الفيديوهات التي تتضمن زفاف جدته ففي مرة تظهر كعروس حيث ظهرت سابقاً وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن يناسبها أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

This browser does not support the video element.

وفي مرات أخرى ظهرت الجدة بزي العريس، ففي هذه المرة ظهرت مرتدية زي عريس واعتمدت على بنصال وبليزر وحمالات، وفي مرة أخرى أحدثت جدة شهاب ملح انستقرام ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي زي رجل خليجي، يغازل امرأة ويطلب رقمها، لتثير الجدل بطريقة نطقها.

وظهرت جدة مشهور منصات التواصل الاجتماعي مرتدية قفطان أبيض وتضع فوق رأسها "دشداشة"،  حيث ظهرت في أكثر من لقطة، منهم لقطة عرضتها لانتقادات واسعة بعد أن ظهرت جالسة على الأرض وتغازل امرأة تمر من أمامها، وتطلب رقمها.

جدة شهاب تعرضه للهجوم

وتعرض شهاب ملح إنستقرام لانتقادات حادة خاصة وأن الفيديو جاء بعد إعلانه إصابة جدته بالزهايمر ووعده للجمهور وللجدة بانه لن يقوم بإظهارها أو عمل فيجيوهات جديدة معها.

وكان شهاب ملح إنستقرام قد نشر مقطع فيديو أعلن فيه إصابة جدته بمرض ألزهايمر، مؤكدا على أنها لن تشاركه الفترة المقبلة في أي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرضها، وبرر ذلك قائلاً إنه يوثق لها الآن حساباً خاص بها بعد موافقة منها.