شهاب ملح إنستقرام يستفز الجمهور بالحديث عن زواجه من قردة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
شهاب ملح يستفز الجمهور بوصلة رقص
شهاب ملح إنستقرام يستفز مروة راتب مجدداً بصورة غريبة
شهاب ملح إنستقرام يفاجئ الجمهور بظهور أخ له

استفز شهاب ملح إنستقرام الجمهور بالحديث عن زواجه من قردة، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بقردة خلال رحلته في حديقة للحيوان.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كتب شهاب ملح إنستقرام على الصورة التي جمعته بقردة: "شهاب ملح إنستقرام يتزوج من قردة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زواج شهاب ملح إنسقرام

ويصر مشهور منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية على الحديث عن زواجه حتى لو بطريقة ساخرة مث إعلان زواجه من قردة، وقبلها عبر غاضبا عن استياءه من ترد شائعات زواجه من فتاة وصفها بأنها أخته في الرضاعة.

وعبر مقطع الفيديو انتقد شهاب ملح إنستقرام تردد شائعات زواجه ووجه رسالة حادة لمتابعيه، اللذين اعتبروا أنه يتعمد إثارة الجدل ونشر الشائعات، ونشر صورة جريئة للفتاة ودون عليها عبارة: "مستحيل أتزوج اختي بالرضاعة شو ها التفكير لما حطيت صورتي معاها وهي لابسة فستان عرس وكتبت قريبا! مو شرط اتزوجها يمكن أغنية جديدة أو تصوير كليب جديد شنو ها المخ؟".

وعن صورته التي اجتمع فيها مع القردة، فنشر شهاب ملح انستقرام الكثير من اللقطات التي وثقت عفوية القردة وطريقتها في استقبال شهاب ملح إنستقرام بحفاوة، كما وثقت لحظات استمتاع شهاب باللهو معها، لينشر مشهور منصات التواصل هذه اللقطات ويختتمها بصورة كتب عليها أنه يتزوج من قردة.

 أعادت بعض الصفحات نشر صورة شهاب مع القردة ليعتبر البعض أنه سيستخدم لقطة ساخرة مثل هذه اللقطة التي جمعته بالقردة ليثير الجدل ويهاجم الجمهور مدعيا ان البعض صدق خبر زواجه.