جورجينا رودريغز تشعل الملعب بإطلالة خليجية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
جورجينا رودريغز صديقة رونالدو بإطلالات جريئة خلال جلسة تصوير جديدة
بالأسود: إطلالة جورجينا رودريغز في طريقها للسعودية
مروة راتب تعلق على ارتداء جورجينا رودريغز للعباءة

أشعلت الأرجنتينية جورجينا رودريغز حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، استاد لوسيل أمس في قطر، أثناء حضورها مباراة البرتغال وسويسرا، حيث ظهرت بإطلالة خليجية أنيقة.

جورجينا بإطلالة خليجية

وشاركت جورجينا رودريغز الجمهور بصورها عبر حسابها على تطبيق الصور إنستغرام، وظهرت مرتدية عباءة خليجية وتوب طويل باللون الأسود.

وعقصت جورجينا شعرها الأسود الناعم الفاحم الطويل للخلف، على شكل ذيل حصان فوق بقية الشعر المنسدل، مما دفع البعض لتشبيهها بالجمال العربي على مستوى كبير.

وارتدت جورجينا رودريغز مجموعة من المجوهرات الماسية التي أضفت فخامة على إطلالتها الخليجية التي اعتمدتها باللونين الزيتي والأسود، وحملت حقيبة فاتحة اللون من شانيل.

كما ظهرت حبيبة كريستيانو رونالدو في الملعب رفقة مجموعة من أصدقائها لمشاهدة المباراة، وانتقدت عدم نزول كريستيانو للملعب طيلة المباراة.

وكتبت جورجينا رودريغز معقبة: "ألف مبروك للبرتغال، بينما لعب الـ11 لاعب بتناغم، كانت الأعين موجهة عليك، إنه لعار ألا نستمتع بأفضل لاعب في العالم خلال الـ90 دقيقة، الجماهير لم تتوقف عن مناداتك والهتاف باسمك أتمنى من الله أن تستمر وصديقك العزيز فرناندو يدا بيد وتجعلانا نفرح ليلة أخرى".

يذكر أن الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزا كانا قد استضافا جورجينا وأبناء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشاركت تنشر الشيخة موزة مجموعة من الصور من دور المجموعات، ظهر خلالها الأمير الوالد وهو يتحدث إلى جورجينا برفقة إحدى بناتها، بينما استمعت الشيخة موزا إلى كلمة جونيور، الابن الأكبر للاعب البرتغالي.

.