جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على شواطئ قطر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على شواطئ قطر

تعرضت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز لانتقادات واسعة بعد ظهورها بالبكيني على شواطئ قطر خلال إقامتها هناك لمساندة والد أطفالها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مبارياته خلال كأس العالم 2022.

جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة في قطر

وظهرت جورجينا رودريغيز أثناء الاستمتاع بشواطئ الدوحة الدافئة في هذا الوقت من العام وذلك خلال فترة انشغال كريستيانو رونالدو بالتدريبات مع منتخب البرتغال.

ونشرت جورجينا رودريغيز صوراً لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بالبكيني الأخضر وهو ما عرضها لانتقادات الجماهير العربية، خاصة بعد أن اعتبر البعض أن إطلالاتها لا تناسب قطر والتي حثت ضيوفها من مشجعي كأس العالم على احترام عاداتها وتقاليدها المتعلقة بالسلوك والملابس.

وفي المقابل، لفت البعض إلى أن إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة تناسب الأجواء الدافئة على شواطئ الدوحة والتي تسمح بارتداء كافة أنواع ملابس السباحة باختلاف تصميماتها.

جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على شواطئ قطر

يذكر أن جورجينا وصلت العاصمة القطرية يوم الثلاثاء الماضي برفقة أبناء كريستيانو رونالدو من أجل مساندة منتخب البرتغال في مسيرته خلال مونديال قطر 2022

ووثقت جورجينا رحلتها إلى قطر والإقامة الفاخرة التي تحظى بها بعد لقائها أمير قطر السابق الشيخ حمد وزوجته الشيخة موزا بالإضافة إلى عدد من المشاهير في عالم الغناء والرياضة.

حيث شاركت جورجينا صورة لها برفقة أطفالها وشقيقتها إيفانا من أعلى المدرجات، وشكرت خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الشيخة مياسة بنت حمد آل ثاني شقيقة أمير قطر، حيث تولت الشيخة مياسة مسؤولية رفقة جورجينا وأبناءها في قطر.

جورجينا رودريغيز بإطلالة جريئة على شواطئ قطر

وخلال زيارتها لقطر شاهدت جورجينا خلال جولتها الكثير من التقاليد والثقافات القطرية وزارت المعالم القطرية الهامة، وكتبت جورجينا على حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة:" شكرًا المياسة على كرم ضيافتك لقد أحببت اكتشاف المدينة معك".

جورجينا رودريغيز في قطر

ذكرت وسائل الإعلان أن جورجينا رودريغيز وأبناءها الخمسة يواجدون في فندق ومنتجع تشيدي كتارا - Chedi Katara الذي يعد من أفخم فنادق الدوحة.

يصف الفندق بأنه أعجوبة معمارية تتألق بين الصحراء والبحر، ويقع في العاصمة القطرية الدوحة وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن الليلة الواحدة في المنتجع الذي تقيم فيه عائلة رونالدو تصل إلى 5750 يورو لليلة واحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار