"بالبنط العريض" أغنية صيف النجوم..هكذا رقصت رانيا يوسف وسوسن بدر عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
رقص النجوم على بالبنط العريض لحسين الجسمي: سوسن بدر ورانيا يوسف الأبرز

أشعلت أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي صيف النجوم، وهذا ما ظهر جلياً من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت لهم وهم مندمجون مع أنغامها ويرقصون بحماس.


سوسن بدر ترقص على بالبنط العريض حسين الجسمي

نشر عدد من المشاهير مقاطع فيديو لهم وهم مندمجون مع أنغام موسيقى أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، منهم الفنانة سوسن بدر التي عبرت عن حبها للأغنية بطريقة لطيفة، من خلال تصوير نفسها وهي مندمجة في قراءة عمل، ولكنها في ذات الوقت تسمع كلمات الأغنية وتتمايل مع الموسيقى ثم تمزح فور نطق كلمة "كهربا".


رانيا يوسف ترقص على بالبنط العريض حسين الجسمي

أما الفنانة رانيا يوسف فعبرت عن حبها لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي بطريقتها الخاصة، من خلال تركيب مقطع منها على الفيديو الشهير لها وهي تتمايل بدلال بتنورة سوداء قصيرة وتوب أبيض.


ونشرت الفنانة المصرية فيديو رقصها على أغنية "بالبنط العريض"، عبر حساباتها على مواقع التواصل مما دفع الجمهور للتفاعل معها بالتغزل بجمالها وأنوثتها.


ميرهان حسين ترقص على بالبنط العريض حسين الجسمي

أيضاً اندمجت الفنانة ميرهان حسين في موسيقى أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي، من خلال نشرها فيديو وهي ترقص من داخل سيارتها ويبدو عليها الحماس الشديد مع الإيقاع.


رنا سماحة ومينا عطا 

كذلك ظهر ثنائي ستار أكاديمي مينا عطا ورنا سماحة وهما يسمعان أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي من كواليس عملهما في الإذاعة، وبدا عليهما الحماس خاصة الأخيرة التي مزحت أمام الكاميرا بقولها إن هذه الأغنية تمثلها هذه الفترة.


نيللي كريم معجبة بأغنية بالبنط العريض لحسين الجسمي

كما عبرت الفنانة نيللي كريم عن حبها لأغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي من خلال برنامج "ET بالعربي"، مازحة بقولها: "حسين الجسمي عامل لنا حالة كهربا بصوته".

أغنية بالبنط العريض حسين الجسمي

يذكر أن "بالبنط العريض" حققت أكثر من 12 مليون مشاهدة على يوتيوب رغم صدورها منذ 10 أيام تقريباً، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان حسين الجسمي وتوزيع توما، ونظراً للنجاح الكبير وانتشارها الواسع يعتبرها الكثيرين أنها أغنية صيف 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار