حسين الجسمي يحدث ضجة بصورة جديدة ويحسم الأمر حول خضوعه لعملية تجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
حسين الجسمي يحدث ضجة بصورة جديدة ويحسم الأمر حول خضوعه لعملية تجميل
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية
مشاهير رجال استفزوا الجمهور بإطلالات نسائية: بينهم من أعلن عن حمله

أحدث الفنان حسين الجسمي حالة من الجدل  على منصات التواصل الاجتماعي بتداول صورة له ظهر فيها بشعر كثيف وأنف يبدو أنه خضع لعملية التجميل حيث ظهر مغطاة بضمادة لتثار التساؤلات حول خضوع النجم الإماراتي  لعملية تجميل ليحسم الجسمي الأمر بصورة جديدة كفت عن فبركة الصورة المنسوبة له.

وظهر حسين الجسمي في الصورة التي تم تداولها  مرتديًا تيشيرت أحمر ممسكا بكوب في يديه  معتمداً على شعر كثيف  لتنهال التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها بالشكل الجديد لحسين الجسمي ومن بين التعليقات: "مو صحيح الجسمي مستحيل يخضع لعمليات تجميل"، "الجسمي مو يحتاج لأي  تجمبيل وجهه يحمل كل علامات الجمال"، "استحالة يكون أخذ هاي الخطوة وجمل أنفه"، "نقلة رهيبة للجسمي مو توقعت إنه يظهر بها الشعر أبدًا".

حسين الجسمي يحدث ضجة بصورة جديدة ويحسم الأمر حول خضوعه لعملية تجميل

 الجسمي حسم الأمر بنشره صورة جديدة على حسابه الشخصي كشف فيها فبركة الصورة المتداولة له، حيث ظهر بملامحه الطبيعية ونفس قصة الشعر دون أن يكون هناك أي علامات تجميل على أنفه أو شعر كثيف على الرأس.

أحدث صور حسين الجسمي

وخلال الساعات الماضية نشر المطرب الإماراتى حسين الجسمى، صورة له وهو ممسكا بكوب من حمص الشام ويجلس اعلى كوبري فوق  نهر النيل فى مصر، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "كلّما زادت البساطة زاد الجمال".

حسين الجسمي يحدث ضجة بصورة جديدة ويحسم الأمر حول خضوعه لعملية تجميل

وزن حسين الجسمي

كان حسين الجسمي قد لفت الأنظار بصور جمعته بالفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها، حيث بدا النجم الإماراتي بزيادة ملحوظة في وزنه، وهو ما أثار مخاوف متابعيه من أن عود النجم الشهير لوزنه السابق بعد أن نجح في قطع مسافة كبيرة فقد فيها الكثير من الوزن الزائد واستعاد رشاقته.

حسين الجسمي مع كارمن سليمان وزوجها

الفنان  حسين الجسمي تلقى العديد من الإشادات بظهوره في الصور ومنها: "أحلى صوتين بحبهم مع بعض في صورة واحدة"، "طيبة الشخصية وطيبة الصوت حسين الجسمي"، "أجمل مطرب أخلاقياً وصوتاً".

كارمن سليمان وحسين الجسمي

 لم تخل بعض التعليقات من كلمات تسائل بها أصحابها عن سبب زيادة وزن النجم الإماراتي، خاصة وأنه كان قد لفت الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن جعله محط أنظار الجميع، فكان الجسمي من أصحاب الوزن الزائد، إلى أن نجح في التخلص من هذا الوزن وظهر بإطلالة رشيقة خطفت القلوب.

وفي الصور التي نشرتها كارمن خلال استضافة حسين الجسمي لها ولزوجها في منزله، ظهر النجم الإماراتي بوزن قليل زائد ليعبر متابعوه عن مخاوفهم في الاستمرار في الزيادة. ليجيء في التعليقات: "ياريت تكون الصور خادعة ولسة محافظ على وزنك ا نجم"، "نعرف إن فترة كورونا زادت أوزان الكثير، ولكن لأننا نحبك فانتبه للزيادة البسيطة حتى لا تكون سبب في عودة الوزن الزائد، لا تضيع مجهودك يا نجم قلوبنا".