رسالة غاضبة لعلي المشعل بعد محاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
علي المشعل يفقد أعصابه بعد محاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية
مقالات ذات صلة
ليلى اسكندر تقسو على زوجها يعقوب الفرحان: وأسئلة حول علاقتها به
عبير سندر تفحم متابعة علقت على صورتها وزوجها بطريقة غير لائقة
أغنية زفة عرس هبة الحسين بصوت زوجها عايض يوسف خصيصاً لها

خرج الإعلامي السعودي علي المشعل برسالة غاضبة عبر تغريدة على حسابه على تويتر، بعد محاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية.

علي المشعل وزوجته

فقد علي المشعل أعصابه وغرد برسالة كشف من خلالها قيام بعض الفتيات السعوديات بمحاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية، من خلال إرسال رسائل لها على حسابها على مواقع التواصل، تتضمن إساءة للرجل العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، وأن عليها أن تأخذ الحذر منه.

رسالة غاضبة لعلي المشعل بعد محاولة الإيقاع بينه وبين زوجته الأجنبية
ونشر علي المشعل بعض الرسائل المسيئة التي جاءت لزوجته الأجنبية وعلق قائلاً: "إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها، تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا ان يوصلون رسالة لها مفادها ان الرجل العربي والسعودي تحديداً ضد المرأة فأنتبهي على روحك وراجعي حساباتك !!".

شاهدي أيضاً: 40 صورة لزوجات الفنانين والمشاهير العرب... من الأجمل؟


زواج علي المشعل

وكان علي المشعل أعلن زواجه من فتاة كندية في شهر مايو 2020، من خلال نشره فيديو يعلن من خلاله توديعه للعزوبية ودخوله للقفص الذهبي بقوله أنها قال: "نعم".

وأعلن علي المشعل ارتباطه بطريقة سينمائية، كشف وقتها أن زوجته كانت تحلم بأن يتم خطوبتها بنفس هذه الطريقة ولأنه يحبها حقق لها هذه الأمنية، بحسب تصريحه للعربية.


وقال علي المشعل أن هناك فريق أحب الفيديو وفريق آخر رفض الفكرة، بينما اتخذ الفريق الثالث اتجاهاً بالهجوم عليه، مشيراً إلى أن هناك فتيات سعوديات ارتبطن برجال غير سعوديين ولم يحدث أي أزمة.

وعن ارتباطه بأجنبية وليست سعودية من بلده، قال علي المشعل أن الرجل عندما يرتبط لا يفكر في جنسية أو منصب أو جمال المرأة، وكل ما يبحث عنه أن يقترن بمن يفهمه ويشعر به، مضيفاً أنه عندما فكر في الزواج لم يكن في باله جنسية بعينها، ولكن القدر رتب له هذا.


من هو علي المشعل؟

علي المشعل هو إعلامي سعودي يعيش في الإمارات، عُرف كـ يوتيوبر ثم إعلامي على شاشة mbc في برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي بدأ العمل فيه عام 2015، ولكنه أعلن استقالته عام 2019.