حملة ضد هند القحطاني بعد إيقاف رخصتها في موثوق ومذيع سعودي يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني مستاءة من وقف رخصتها في موثوق وتعلق بانفعال
هند القحطاني ترد على اتهامها بالتملق للسعوديين من أجل رخصة موثوق
هند القحطاني تطلب مساعدتها في الإعلانات بعد رفض منحها رخصة موثوق

تعرضت مشهورة السعودية هند القحطاني، إلى حملة هجوم بعد إيقاف رخصتها الإعلانية في الإعلانية في موثوق الذي تقدمه هيئة المرئي والمسموع في المملكة.

هجوم على هند القحطاني

وغرد آلاف النشطاء السعوديين، تحت هاشتاج #هند_القحطاني على تويتر، وذلك بعد إبداء المشهورة السعودية استيائها تعقيبا على وقف رخصتها الإعلانية، مما لا يسمح لها بتقديم محتوى إعلاني عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال بعض المغردين: "جاعت جاعت  #هند_القحطاني قامت تهابد في الشوارع وتصيح تبغي إعلانات وبخصوص الشركات الكبيرة اللي تنتظر ومارجعتي فلوسهم أي شركات بالضبط احنا ما شفنا إلا ويكس
تبغين إعلانات عشان تاكلين من فلوس الشرق".

وأضاف البعض: "كان المهرج يقف في ساحة السيرك ويصرخ بأعلى صوته لله در أمريكا وباقي الدول المُتقدمة، سنوات متتالية وهو يزدري مُجتمعه وينهال عليه بالشتائم وأبشع الألفاظ ويصفه بالتخلف والرجعية، دار الزمن ونقص المال وتبدل الحال فخلع المُهرج ملابسه وارتدى بدلة جديدة ولبس قناع المُحب للوطن #هند_القحطاني".

أحمد المالكي يعلق على وقف رخصة هند القحطاني

وجاء تعليق المذيع السعودي أحمد المالكي مهاجما لهند القحطاني، ردا على تساؤلاتها حول إيقاف رخصتها الإعلانية على موثوق.

وقال المالكي إن المحتوى الذي تقدمه الناشطة السعودية، محتوى خطر لا يليق بالتفاف الأسرة السعودية حوله لمشاهدته.

وسخر أحمد المالكي من تساؤلات هند القحطاني، مؤكدا أن عدم علمها بسبب وقف رخصتها الإعلانية مصيبة، والمصيبة الأعظم إن كانت تدري.

This browser does not support the video element.

من ناحيتها تساءلت هند القحطاني عبر حسابها على سناب شات، عن سبب الحملة الكبيرة عليها، وطلبت من متابعيها الانضمام إليها للتفكير.

وتفاعل عدد كبير من متابعي هند القحطاني مع سؤالها، وتناوبوا على التعليق مشاركينها التفكير، ومبدين آرائهم حول سبب الهجوم عليها.