دكتورة يومي توجه رسالة إلى زوجها المستقبلي بعد تلقيها عرضاً بالزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
دكتورة يومي توجه رسالة إلى زوجها المستقبلي بعد تلقيها عرض بالزواج

علقت مشهورة سناب شات اللبنانية، الدكتورة يومي، على تلقيها عدداً من عروض الزواج خلال الفترة الأخيرة مشيرة إلى أنها شخصية تحب الكوميدية في المنزل طوال النهار وهو ما يجعل لديها صفة جيدة لزوجها المستقبلي.

ونشرت الدكتورة يومي مقطع فيديو لها تتحدث فيه عن صفاتها قائلة :"اللي بده يتجوزني هيكون عايش في نعيم، شو بده أكثر من واحدة هيكون عايش 24 ساعة مع كوميديان في البيت".

سعودي يطلب الزواج من الدكتورة يومي

وكان سعودي أثار الجدل بطلبه الزواج من الدكتورة يومي، لتفاجئه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ردت فيه على طلبهالزواج منها.

 وقالت الدكتورة يومي في مقطع الفيديو الذي أثارت به الجدل: "ليش بتشطح مرة واحدة هيك بشوف اللسعودي يتجوز من سعودية والإماراتي من إماراتية واللبناني من لبنانية، وكنت بحكي عن قد إيش شوفت في السعودية بنات جمالهن يخطف".

يأتي رد  الدكتورة يومي، بعد طلبها للزواج من سعودي عرض عليها مهر بمبلغ خرافي، وسيارة ماركة رانغ روفر أحدث موديل، ليشعل بطلبه منصات التواصل الاجتماعي.

وقال السعودي في مقطع الفيديو  الذي أحدث ضجة: "مسكم الله بالخير حبايبي، قبل فترة جه شخص عزيز على قلبي، هي الدكتورة يومي، فأنا أعلن من هذا المنبر، إني  أقول إنها في حالة موافقتها على الزواج مني إني اعطيها مهر بمبلغ مليوني  ريال وسيارة رانج أحدث موديل".

رد الدكتورة يومي على طلبها للزواج تفاعل معه عدد كبير من متابعيها، ومن بين التعليقات: "يستاهل ردها ورفضها . هو الي استرخص حاله"، "والله كلامج احسن من كلام الف رجل المثل يقول حلات الثوب رقعتو مثلوو نفس الخام"، "في الجبهه له ولاشكاله من شبابنا السعودي".

الدكتورة يومي اشتهرت بتصريحاتها الصادمة تجاه الزواج والرجال بشكل عام، حيث أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وزادت شهرتها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي قدمتها لمتابعيها حول علاقة المرأة بالرجل، فكانت اللبنانية الشهيرة قدمت مجموعة من النصائح حول خيانة الرجل، معتبرة أن الحل الوحيد لتتجنب المرأة خيانة الشريك هو أن تخلصه من أمواله كاملة، لتشتهر بعبارتها: "خلصيله مصارياته".

وتثير دكتورة يومي الجدل بـ إطلالاتها الجريئة دائماً، والتي تعرضها  لانتقادات وتفتح عليها أبواب واسعة من الهجوم، خاصة وأنها تتنقل بين العديد من الدول العربية على رأسهم السعودية والتي تقيم فيها لفترات طويلة، وهو ما يزيد من حدة الانتقادات ضدها حيث يعبر المتابعون عن استفزازهم بإطلالاتها التي يصفوها بالجريئة والخارجة عن حدود القيم والعادات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار