الدكتورة يومي تثير الجدل بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
الدكتورة يومي تثير الجدل بإطلالة جريئة

أثارت الدكتورة يومي حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

 وبمجرد نشر الفاشنيستا الشهيرة للصور التي ظهرت فيها بإطلالة جريئة، أعادت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نشرها مرة أخرى ليعلق الجمهور بكلمات ساخرة وانتقادات حادة.

دكتورة يومي بإطلالة جريئة

وفي إطلالتها اعتمدت الدكتورة يومي على هوت شورت جينز فاتح، وقميص أبيض تركته مفتوحا واكتفت بربطه من الأمام لتظهر مكشوفة البطن.

 واستعرضت الدكتورة يومي إطلالتها في أكثر من صورة كشفت عن تفاصيل الإطلالة المثيرة للجدل، والتي اعتمدت فيها الفاشنيستا الشهيرة على اللونينالأبيض والأزرق الفاتح، حيث اختارت الجينز الفاتح ونسقته مع اللون الأبيض، كما زينت إطلالتها بقبعة صيفية انيقة، ونظارة شمس ناسبت ملامحها.

دكتورة يومي

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الدكتورة يومي لانتقادات حادة بسبب إطلالاتها،  وإنما إطلالات دكتورة يومي تعرضها دائماً للانتقادات وتفتح عليها أبواب واسعة من الهجوم، خاصة وأنها تتنقل بين العديد من الدول العربية على رأسهم السعودية والتي تقيم فيها لفترات طويلة، وهو ما يزيد من حدة الانتقادات ضدها حيث يعبر المتابعون عن استفزازهم بإطلالاتها التي يصفوها بالجريئة والخارجة عن حدود القيم والعادات.

الدكتورة يومي

وما بين إطلالات بحرية وأخرى كلاسيكية، تشارك الفاشنيستا الشهيرة متابعيها صورها بملابس البحر، وأخرى ترتدي فيها فساتين قصيرة لافتة للأنظار وتبرز أنوثتها، ولكن هذه الإطلالات تستفز متابعيها من الدول العربية. إلا ان إطلالات الدكتورة يومي لا تقف فقط عند مجرد الإطلالات الجريئة، وإنما تظهر أيضاً بإطلالات مميزة أخرى تخطف الأنظار بينها فساتين سهرة ساحرة، وذلك فضلاً عن الإطلالات الكاجوال التي تظهر فيها بلمسات بسيطة.

الدكتورة يومي

وبمجرد نشر صور الدكتورة يومي واجت الكثير من التعليقات منها: "السوشيال ميديا خلتهن كلهن يكشخون"، "مابعرف السر ورا إنهم طول الوقت عاوزين يتشبهوا بالأجانب".

 هل تشبه الدكتورة يومي كايلي جينر؟

ما لفت الانظار في أحدث إطلالات الدكتورة يومي هو التغير البسيط في ملامحها، حيث شبهها البعض بالنجمة الشهيرة كايلي جينرن وهو ما نفاه آخرون معتبرين أن فارق كبير في الملامح بين المشهورتين، وأرجع البعض تشبيه الدكتورة يومي بكايلي جينر إلى ظهورها بنحافة واضحة، فيما أرجع آخرون التشابه إلى استخدامها لفلاتر التي تغير من ملامح مشهورات منصات التواصل الاجتماعي دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار